جوني ديب ينتصر أخيراً في قضيته ضد آمبر هيرد.. تعرفوا على تفاصيل الحكم النهائي

 

02 يونيو 2022

قضية جوني ديب وآمبر هيرد انتهت أخيراً اليوم، بعد إصدار المحكمة حكمها اليوم بعد ما يقارب 6 أسابيع من جلسات المحاكمة، وبعد جلسة أخيرة شهدت العديد من المداولات بين هيئة المحلفين، قبل أن تصدر قرارها لصالح جوني ديب ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

جوني ديب ينتصر على آمبر هيرد في قضيتهما

وانتهت الجلسة النهائية في قضية جوني ديب وآمبر هيرد منذ لحظات، واستقرت هيئة المحلفين بالإجماع على الحكم لصالح جوني ديب، وضد زوجته السابقة آمبر هيرد، واعتبرت الهيئة اتهام الأخيرة لجوني ديب بالاعتداء عليها تشهيراً ضده، وهو ما يستلزم تعويض جوني ديب، وقدرت هيئة المحلفين التعويضات بـ 10 ملايين دور دولار، و5 ملايين دولار أخرى كتعويضات عقابية.

جوني ديب

تفاصيل الحكم النهائي في قضية جوني ديب وآمبر هيرد

وتأجل النطق بالحكم في الجلسة الأخيرة اليوم لأكثر من مرة، وأمر القاضي هيئة المحلفين بالعودة بعد اجتماعهم للنطق بالحكم وذلك من أجل تحديد الأضرار ومن أجل مليء النموذج الكامل للحكم، وهو الأمر الذي أثار الغموض قبل لحظات من عودتهم مجدداً للحكم لصالح جوني ديب في القضية، والتي طلب بها تعويض بقيمة 50 مليون دولار ضد زوجته السابقة أمبر هيرد.

انتهاء جلسات محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد

وأثار إنتهاء الجلسة الأخيرة أمس بدون حكم نهائي التساؤلات حول مصير القضية، وسبب تأخر النطق بالحكم، قبل أن تستأنف المداولات اليوم الأربعاء في محكمة مقاطعة فيرفاكس، حيث قررت هيئة المحلفين المكونة من سبعة أعضاء الحكم في القضية حول من المذنب في قضية النجمين، والبت في مزاعمهما في الجلسات الماضية، واحتاجوا إلى المزيد من الوقت بسبب حساسية القضية وشهرة النجمين.

آمبر هيرد

وطلب جوني ديب تعويض ما يقارب 50 مليون دولار، متهمة إياها بالتشهير به بعد إدعائها تعرضها للعنف المنزلي أثناء زواجهما، وقدمت آمبر هيرد دعوى مضادة بقيمة 100 مليون دولار ضده، وتبادل الإثنان الاتهامات والوقائع التي تثبت صحة مزاعهما في قاعة المحكمة لمدة 6 أسابيع، كشفا من خلالها عدة قصص وأسرار جديدة من فترة زواجهما.

المصدر: هي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.