فيديو لشذى حسون مع مسؤول عراقي يثير الجدل

“نص خبر” – بغداد 

بالتزامن مع ترويج الفنانة العراقية شذى حسون لإعلان النسخة الثانية من “مهرجان العراق الدولي” الذي تولّت إدارته العام الماضي وتعرّض للهجوم حينها، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم للفنانة مع الناطق الإعلامي للقائد العام للقوات المسلحة العراقية يحيى رسول، وقد ظهرت إلى جانبه وهو يقوم بتكريمها وإهدائها درعاً عن الجيش العراقي، ويقول لها “نتمنى تزوري بغداد مجدداً”.

ونشرت شذى حسون توضيحاً بخصوص الفيديو الذي شاركته على صفحتها على منصة “إكس”، وكتبت “هذا الفيديو المتداول الآن وبطريقة بشعة هدفها التسقيط مرة ثانية”.
وبيّنت أنه مسجل قبل أكثر من سبع سنوات بعد غنائها للشرطة الاتحادية أغنية “هلا بحسك” الوطنية، مشيرةً إلى أن هذا التكريم كان لشكرها على هذا العمل الفني الذي لاقى أصداء واسعة لدى الجماهير العراقية.
وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم بعد يوم من إعلان شذى حسون، المؤسِسة لمهرجان العراق الدّولي، عن انطلاق التحضير للدورة الثانية من المهرجان والتي ستقام قريباً في بغداد.


ودافع عدد من من الإعلاميين العراقيين عن شذى، مشيرين إلى أنها تتعرض إلى حملة إساءة يقودها إعلاميون وجِهات معروفة بعدائها للعراق.


ونشرت شذى حسون الملصق الترويجي للمهرجان الذي يقام برعاية وزارة الثقافة والسياحة والآثار، وقالت: “مهرجان العراقي الدولي صار جزءًا من قلبي وكبدي انه حنو الأم على وليدها كيف تتخيل تخلي الأم عن فلذة كبدها ..انه الدفاع الفطري والشرس عن الحياة عن الصغير في أحضان أم حنون تتحدى الكون من أجله ليحيا ويعيش”.
كما توعدت شذى حسون كل المبتزين الذين يحاولون إفشال العلاقة المتينة بينها وبين المهرجان قائلة: “فلكل المبتزين أقول لهم احذروا الأم الشرسة لأنها والله لن تسكت ولا تستسلم”!!!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.