“خيوط” قضية اغتصاب الأطفال في لبنان تتكشّف تباعاً.. وتوقيف محامٍ متورط!

“نص خبر”- بيروت

تتفاعل قضية مغتصبي الأطفال أو ما يُعرف بعصابة “التيك توك” في لبنان حيث تعرض عشرات الأطفال للاغتصاب بعد تخديرهم بمواد وُضعت في مشروبات قُدّمت لهم، وأُجبروا على تعاطي المخدرات ثم الترويج لها تحت طائل ابتزازهم بمقاطع مصورة.

 

وفي جديد فصول القضية التي تتكشف خيوطها تباعاً، أفادت تقارير صحفية بأن السلطات اللبنانية أوقفت محام ينتمي لنقابة المحامين في شمال البلاد، بتهمة التورط في الملف، وبأن تواصلًا قد جرى بين وزير العدل، هنري الخوري، ومدير عام التمييز بهدف دخول قضاة الأحداث على الملف.
وكانت قوى الأمن الداخلي قد عممت أمس صورة لمشتبه به تبين بحسب اعترافات القاصرين الضحايا والموقوفين، أنه قد اعتدى جنسيًا على العديد من القاصرين، ومنهم من هو لا يزال مجهول الهوية.
وتواصل القوى الأمنية تحقيقاتها التي أظهرت تورّط أشخاص من جنسيّاتٍ مختلفة، ووفق المعطيات المتداولة فإن السلطات اللبنانية خاطبت الإنتربول الدوليّ لاقتفاء أثر شخصين لبنانيين تم تحديد هويّتيهما انطلاقًا من المعطيات ويشتبه في أنّ أحدهما الرأس المموّل للعصابة .
ووفق المعطيات ارتفع عدد الموقوفين إلى تسعة أشخاص، أما بخصوص الموقوف الجديد فيشتبه أنه كان ينقل الضحايا  في سيارته .

وكانت السلطات الأمنية اللبنانية أوقفت عدة أشخاص من المتهمين باستدراج أطفال واغتصابهم، بينهم مشاهير على منصة “تيك توك” وطبيب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.