بعد تحليل المخدرات…الإفراج عن عصام صاصا بكفالة 30 ألف جنيه

“نص خبر”- القاهرة   

 

غادر مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا قسم شرطة الطالبية، عقب انتهائه من إجراءات إخلاء سبيله وسداد 30 ألف جنيه الكفالة المالية التي قدرتها النيابة العامة، وذلك عقب وصوله من مصلحة الطب الشرعي، لإجراء تحليل المخدرات وبيان تعاطيه مواد مخدرة أو مسكرة وقت وقوع الحادث، الذي تسبب في قتل أربعيني عن طريق الخطأ.

وكان صاصا قد وصل  برفقة قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية، إلى مصلحة الطب الشرعي، صباح اليوم الثلاثاء، لإجراء التحليل، تنفيذا لقرار النيابة العامة.

واستمعت جهات التحقيق المختصة في الجيزة إلى أقوال عصام صاصا في واقعة دهس عامل بسيارته في حادث سير في الطالبية، واعترف في أقواله إنه تفاجأ بالضحية أمامه وهو يعبر الطريق بسرعة، أمام طلعة وصلة المريوطية في الطريق الدائري، موضحا أنه صدمه دون قصد قائلا: “مكنش قصدي” وفق ما ورد في “اليوم السابع”.

وأكد مطرب المهرجانات، أنه لم يهرب بعد أن صدم الشاب، توقف بجانبه للاطمئنان عليه وإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال، “أنا مهربتش ووقفت لحد ما الشرطة جت””.

وتابع “صاصا”، أن الضحية كان يعبر من مكان غير مُخصص لعبور المشاة فى طلعة وصلة المريوطية من الطريق الدائري.

 

وصرحت النيابة العامة في الجيزة، بدفن جثة السائق عقب مناظرة الجثمان، وكلفت النيابة مفتش الصحة بالكشف الظاهرى، وإعداد تقرير بالوفاة، كما قررت النيابة، عرض المتهم عصام صاصا على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة من دمائه وإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه وقت الحادث.

وانتدبت النيابة العامة في الجيزة مهندس من الإدارة العامة للمرور لفحص سيارة عصام صاصا وإعداد تقرير فني، لكشف ملابسات الحادث وتحديد أسبابه.

وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث لكشف أسبابه، والاستماع إلى أقوال شهود الواقعة.

فيما يجري رجال المباحث في مديرية أمن الجيزة، تحريات لكشف ملابسات اتهام عصام صاصا مطرب المهرجانات بالتسبب في مصرع شخص نتيجة الاصطدام به بسيارته في حادث سير على الطريق الدائري في منطقة الطالبية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وكان ورد بلاغ لغرفة النجدة في مديرية أمن الجيزة، يفيد بمصرع أحد الأشخاص في حادث سير على الطريق الدائري في الطالبية.

وتوصلت تحريات رجال المباحث بإشراف المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث الطالبية، إلى أن سيارة يقودها عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير، اصطدمت بشخص، مما أسفر عن مصرعه.

وتم ضبط عصام صاصا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

عائلة الضحية 

سيطرت على أسرة ضحية الدهس بسيارة عصام صاصا حالة من الحزن حيث أسدل الستار على نجلها صاحب الـ 40 عامًا، والتي كانت تحبه أكثر من روحها وذلك لطيبته.

وصرحت والدة الضحية أحمد مفتاح أنه لن تتنازل عن “حق نجلها والذي كان متجهًا لأكل عيشه” بحسب قولها.

وأضافت :”ابني كان نازل لأكل عيشه هي أرواح الناس لعبة، مش هتنازل عن حق ابني وعايزة القصاص له”.

وتابعت: “عياله هيعيشوا ازاي، مكنتش حيلته حاجة غير لقمة عيشه، عنده أربع عيال أصغرهم 3 سنين”. لن تنتهي دموع العجوز كما قالت إلا برجوع حق نجلها.

وانهار شقيق الضحية ، قائلا:” اللي كان سايق العربية مش بني آدم.. وأخويا كان بيجري على أكل عيشه”.

وعلق عصام صاصا، على أزمته الأخيرة بعد واقعة  حادث دائري المنيب ووفاة شخص أثناء عبوره الطريق، وكتب على حسابه الشخصي على موقع إنستغرام: “الحمد له على قضاء ربنا اللهم لا اعتراض، ربنا يرحم الراجل اللي أنا هفضل شايل ذنبه طول عمري، بس ربنا شاهد على اللي حصل ومحدش هيحس باللي أنا شوفته وعيشته الساعات اللي فاتت”.

وتابع :” ربنا يصبر أهله ويرحمه وشكرا لكل اخواتي اللي سألوا عليا وشكرا لكل الناس اللي دافعت عن عصام وعارفة إن عصام عمره ما يأذي حد بس ده قضاء ربنا”.

 

عصام صاصا عبر انستجرام

 

أول تعليق من أسرة عصام صاصا بعد حادث الدائري

قال شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا إن شقيقه وصل الى المنزل بعد إجراء تحليل المخدرات في مصلحة الطب الشرعي، في واقعة حادث دائري المنيب ووفاة شخص أثناء عبوره الطريق.

وأكد شقيقه في تصريحات صحافية أن مطرب المهرجانات عصام صاصا خصص راتب شهري لأسرة المتوفي على الطريق الدائري، قائلا: “هنعوضهم بمبلغ محترم ومعاش شهري”، وقدم واجب العزاء لأسرة الفقيد.

 

وأعربت جهاد ماهر، زوجة مطرب المهرجانات عن سعادتها بالإفراج عن زوجها بكفالة مالية، في تهمة دهسه شاب بسيارته على الطريق الدائري.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.