“جينيسيس G70” الجديدة المحسّنة في أسواق الشرق الأوسط قريباً

9 أغسطس 2023

نورى عيلالدبي

أعلنتجينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيامن خلال بيانٍ حصلتنُص خبرعلى نسخةٍ منه، أن عمليات إنتاج الإصدار المحسن من سيارة “G70″، بفئتيها، قد بدأت بالفعل في أغسطس الجاري، وسوف تكون السيارتان متوفرتين في صالات العرض قريباً.

تعود سيارة “G70” من جديد هذا العام كإصدار جديد ومحسّن

وستصل سيارة “G70” الجديدة إلى أسواق الشرق الأوسط خلال فترة قريبة، حيث تعود سيارة “G70” من جديد هذا العام كإصدار جديد ومحسّن، يتضمن ترقيات داخلية وخارجية تعزز من فخامة هذا الطراز وقوة أدائه. وذلك استكمالاً للنجاح الذي حققه طراز “G70” في عام 2022، وأدائه الاستثنائي في عام 2023.

الإصدار الجديد لسيارة “G70” و“G70 Shooting Brake” بمحرك 2.0 توربو ومكابح بريمبو عالية الأداء

ويأتي الإصدار الجديد لسيارة “G70” و“G70 Shooting Brake” بمحرك 2.0 توربو ومكابح بريمبو عالية الأداء كمواصفات قياسية ليضمن أداء فرملة قوي وبدقة عالية، مع إضفاء المزيد من التفاصيل على التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية لتعزيز فخامة هذه السيارة، كما تم جعل مواصفات راحة العملاء قياسية، بينما يمكن إضافة مواصفات جديدة عند الطلب لتعزيز أداء القيادة والفرملة والراحة.

توفر سيارة “G70 و“G70 Shooting Brake”، المزودتين بمحرك توربو 2.0، تجربة قيادة رشيقة وديناميكية

وستتوفر سيارة “G70” ضمن فئتين، تشمل الفئة الأولى سيارة “G70” بمحرك 2.0 توربو أو بمحرك 3.3 توربو، أما الفئة الثانية فهي سيارة “G70 Shooting Brake” مع محرك 2.0 توربووتوفر سيارة “G70 و“G70 Shooting Brake”، المزودتين بمحرك توربو 2.0، تجربة قيادة رشيقة وديناميكية، مع أنظمة قيادة رائعة تشمل وضع“Sport +”، وهو وضع قيادة مخصص للقيادة المحددة.

مقصورة داخلية وتصميم خارجي يعكس الفخامة رفيعة المستوى والأناقة الرياضية

ويرث تصميم سيارة “G70” و“G70 Shooting Brake” هويةجينيسيسالمميزة في التصميم والتي تجسدالأناقة الرياضية، مع تحسين تصميم المقصورة الداخلية الذي يتمحور حول السائق. ويتميز التصميم الخارجي بشعارجينيسيسالجديد بنمط الحفر النافر الذي يسمى الجيلوش (Guilloché)، مما يضفي لمسة إضافية من الفخامة على سيارة السيدان الفاخرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.