حصري-بعد ادعاء ياسمين عز بحقه.. نيشان ينفي لـ”نص خبر” القبض عليه في دبي

“نص خبر”_بيروت

أعلنت المذيعة المصرية ياسمين عز، اليوم الخميس، صدور حكم بحق الإعلامي نيشان على خلفية انتقاده غيابها عن منتدى الاعلام العربي في دبي في أيلول/سبتمبر الفائت، مدونة على “انستغرام”: “صدر الحكم في 29-4-2024 بإدانة المتهم نيشان ومعاقبته لما نسب إليه من سب علني لشخصي أنا ياسمين عز”.

وأضافت: “صدر أمر من نيابة دبي بالقبض على المتهم نيشان تنفيذا للحكم. كل التقدير والاحترام لقضاء دبي النزيه المنصف الذي انصفني ورد لي حقي”.

وفي اتصال لـ”نص خبر” مع نيشان، قال إنه في الاستديو يتابع أعماله”.

ولدى سؤالنا عن حقيقة ما يقال عن إلقاء القبض عليه صحك مطولاً.

وكانت أعلنت ياسمين عز، اللجوء إلى القضاء للرد على انتقاد الإعلامي نيشان منها بعد تأخرها عن موعد جلستها في منتدى الإعلام العربي في دبي، وقررت عدم الرد على نيشان لأن التأخير كان لأسباب خارجة عن إرادتها وتعلمها الجهة المنظمة للندوة.

وكان من المقرر أن تجمع ندوة نيشان مع الاعلامية المصرية ياسمين عز للحديث عن موضوع “الاعلام في عصر التراند”، ضمن منتدى الاعلام العربي في دبي، إلا أن ما حصل لم يكن متوقعاً.

وانتظر نيشان مطولاً قدوم زميلته للمباشرة بالندوة، ولكن عز لم تحضر، ما دفع بالأخير الى اطلاق موقف عبر فيه عن امتعاضه من “اللامهنية” والتصرف اللاأخلاقي الذي قامت به عز، ووجه لها رسالة عبر “نص خبر” اعتبر فيها أن “ما فعلته منتهى الحضارة”.
وقال:” حقارة هي أن تعطي موعداً ولا تأتي، انا انسان محترف أقوم بعملي على اكمل وجه، ولكن الضيفة المشاركة معي في الندوة لم تحضر ولم تعتذر”.
أضاف:” عيب، ما حصل هو اهانة وقلة تقدير لكل الذين اتوا الى الندوة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.