باسم ياخور يكشف عن تلقيه تهديدات بالذبح بسبب “ابتسم أيها الجنرال”

الجمعة 12 مايو 2023
كشف الممثل السوري باسم ياخور عن تلقيه تهديدا بالذبح، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رأيه بمسلسل “ابتسم أيها الجنرال” في رمضان الماضي.
ونشر ياخور عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي رسائل تضمنت شتائم وتهديدات بالذبح، وعلق عليها: “مجرد رأي فني لا يسيء لأحد، رداً على سؤال في برنامج مراحل، هل كان يستوجب كل هذه التهديدات وفيديوات تحريف الكلام والفبركة”.


وكان ياخور قد أطل في رمضان الماضي مع الإعلامي علي العلياني تحدث عن المسلسل المثير للجدل قائلا “أنا لم أشاهد العمل، وبكل تأكيد لا أقبل بتمثيل هذا الدور لأسباب كثيرة، لا أدخل إلى عمل يخلق حالة من الاستقطاب والجدل… وأفضل العمل الذي يمتلك إجماعاً”.
وأضاف: “أنا أحب مكسيم خليل على الصعيد الشخصي جداً، واختلف معه جملاً وتفصيلاً وعلى كافة الأصعدة، وبخاصة في العمل الأخير ابتسم أيها الجنرال.. وكل حالة العمل خارج المنطق الفني”.
ويُذكر أن مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” من إنتاج شركة “ميتافورا” للإنتاج الفني، وتأليف سامر رضوان، وإخراج عروة محمد، وبطولة النجم مكسيم خليل، إلى جانب نخبة من الممثلين السوريين، بينهم: عبد الحكيم قطيفان، وريم علي، وسوسن أرشيد، ومازن الناطور، وغطفان غنوم، ومحمد الأحمد، وعزّة البحرة.
من جهة ثانية، انتشرت أخبار صباح اليوم عن انفصال ياخور عن زوجته رنا حريري إلا أن الزوجين التزما الصمت ولم يعلقا نفيا أو تأكيدا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.