الملكة رانيا تلفت الأنظار بأناقتها خلال زيارتها للبادية الوسطى

29 مارس 2024

“نص خبر”- عمان

لفتت الملكة رانيا إلى جانب ملك الأردن عبد الله الثاني في البادية الوسطى، الأنظار بأناقتها المستوحاة من أجواء شهر رمضان المبارك.
وقد توجهت الملكة رانيا العبدالله لزيارتها برفقة الملك عبدالله الثاني، وولي العهد الأمير الحسين مساء الأربعاء، والتقوا خلال الزيارة ممثلين ووجهاءها من البادية الوسطى.
وقد أعرب الملك عبدالله الثاني أثناء اللقاء، الذي تم عقده بباحة قصر المشتى في منطقة القسطل بحضور من الأمير هاشم بن عبدالله الثانى، حول مدى اعتزازه بتواجده وسط إخوانه من قبيلة بني صخر، تلك القبيلة الأردنية الأصيلة العربية والكريمة، مشيدًا بشدة إخلاصهم بخدمة الوطن.

إطلالة الملكة رانيا بثوب تقليدي أنيق

شاركت الملكة رانيا العبد الله بعض من سيدات قبيلة بني صخر في مأدبة الإفطار، وقد تخلل اللقاء، حسب بيان الديوان الملكي، عرض فقرة تراثية فنية (السامر) يؤديها مرتبات وحدة الهجانة بشرطة البادية الملكية.

وقد ميز إطلالة الملكة المعهود عنها الأناقة ما ارتدته من ثوب راقي طويل باللون الأسود مع اللون البيج، والمزين بنقوشات الأزهار الصغيرة الرقيقة على الصدر مع خطين من التطريز نفسه بالجزء السفلي من الفستانز وقد اختارت أقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ولآلئ أكويا والألماس، وقد نسقت إطلالتها بحذاء “Lorenzo 105” من جلد الغزال باللون الأخضر الزيتوني، مع حقيبة يد سرج من جلد النيل والجلد السويدي باللون الأخضر.

ويشار أن هذه هي المرة الثانية التي ترتدي به الملكة رانيا هذا الثوب، حيث سيق وظهرت به في عام 2015، وهو ما يدل على بساطتها.

إفطار ملك الأردن في البادية الوسطى بحضور كبار المملكة

فور وصول الملك عبدالله الثاني برفقة الملكة رانيا وولي العهد موقع اللقاء، قام الشاعر فليح الجبور بإلقاء قصيدة ترحيبية بزيارة الملك، في حين شارك الملك مع الحضور مأدبة الإفطار، عقب أداء صلاة المغرب جماعة، ومن بين حضور اللقاء الدكتور بشر الخصاونة رئيس الوزراء الأردني، فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان، يوسف حسن العيسوي رئيس الديوان الملكي الهاشمي، الدكتور جعفر حسان مدير مكتب الملك، كنيعان البلوي مستشار الملك لشؤون العشائر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.