اتحاد بين “بورشه ديزاين ” و”HONOR ” .. وإطلاق جهاز ذكي مشترك يناير 2024

14 ديسمبر 2023

نورى عيلال – دبي

أعلنت “بورشه ديزاين ” و”HONOR “عن شراكة استراتيجية، تتحد من خلالها العلامتان التجاريتان لتقديم منتجات مبتكرة تجمع بين التصميم الاستثنائي والعملي، إلى جانب أحدث التكنولوجيا المتطورة. حيث ستعمل الشركتان على الجمع بين فلسفات التصميم الخاصة بهما بهدف تقديم أجهزة ذكية متطورة وتزويد العملاء بتجربة مستخدم فاخرة في عالم الإلكترونيات. فيما سيتم الكشف عن أول جهاز ذكي تم تطويره بشكل مشترك بين “العلامتين التجاريتين في يناير 2024 في الصين.

ستيفان بوشر:

نتشارك نفس الهدف في أن نصبح رواد وقادة في قطاع الأجهزة الذكية الفاخرة الحديثة

وقال ستيفان بوشر، رئيس المجلس التنفيذي لمجموعة “بورش لايف ستايل”: “تعد الشراكة الحصرية مع “HONOR” علامة فارقة من أجل المزيد من التوسع في مجموعة المنتجات الإلكترونية الشهيرة لشركة “بورشه ديزاين”. من خلال التعاون مع علامة “HONOR” فقد وجدنا الشريك المثالي لدفع حدود الابتكار بهدف تقديم منتجات جديدة ورائعة لعملائنا تجمع بشكل مثالي بين التصميم الاستثنائي والأداء المتميز”. خاتماً بالقول: “نتشارك نفس الهدف في أن نصبح رواد وقادة في قطاع الأجهزة الذكية الفاخرة الحديثة”.

 

جورج تشاو:

يفتح هذا التعاون طويل الأمد بين علامة “HONOR” وعلامة “بورشه ديزاين” فرصاً جديدة واستثنائية لتعزيز نمونا في الأسواق حول العالم

من جانبه قال جورج تشاو، الرئيس التنفيذي لعلامة “HONOR”: “يسعدنا التعاون مع شريك مثل “بورشه ديزاين” واكتشاف آفاق جديدة عن كيف يمكن للانفتاح والتعاون المبتكر من الجمع بين التصميم الاستثنائي والأداء الفائق وتقديم أحدث التقنيات الثورية في عالم الأجهزة الذكية الرائدة .. لقد تم الدمج بين تصميم علامة “HONOR” التي تضع الإنسان في المقام الأول مع فلسفة علامة “بورشه ديزاين” من أجل تصميم منتجات ذكية وفاخرة، والتي من شأنها تسريع نمط الحياة لعشاق التكنولوجيا وعشاق “بورشه” على حد سواء. يفتح هذا التعاون طويل الأمد بين علامة “HONOR” وعلامة “بورشه ديزاين” فرصاً جديدة واستثنائية لتعزيز نمونا في الأسواق حول العالم”.

ومن خلال الدمج بين التكنولوجيا المبتكرة، ومفاهيم المنتجات والتصاميم الجمالية الخالدة، تتطلع العلامتان التجاريتان إلى تقديم أحدث الابتكارات المتطورة والتصاميم إلى عالم الأجهزة الذكية الفاخرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.