بوسي تتجاهل حضور جنازة والدها

 

8 أغسطس 2022

أشعلت المطربة المصرية بوسي مواقع التواصل الاجتماعي والصحف، وذلك بعد حديثها عن الخلاف بينها وبين والدها الذي توفي اليوم.

ومن خلال تصريحات تلفزيونية سبق وقالت بوسي عن هذه الأزمة أنها ليست على علاقة جيدة بوالدها محمد شعبان وذلك منذ أن دخلت عالم الفن، وقد بدأت الأزمة حين تحدث والد بوسي إلى الصحف والإعلام وقال إن نجلته لا تهتم به وهو في هذا العمر الكبير وأن بوسي تعامله بقسوة منذ وقت كبير ولا تقدم له المساعدة.

وغابت الفنانة المصرية بوسي عن جنازة وعزاء والدها، ما أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فعلها.

والد بوسي محمد شعبان كانت له بعض أثارت الرأي العام بسبب تجاهل ابنته له، وقال في لقاء تليفزيوني سابق، إن ابنته لا تسأل عليه حتى في عز مرضه، وأوضح: “بنتي مش بتسأل عليا، ومنذ فترة وأنا لا أعرف عنها شيئا، أنا عندي 77 سنة، ومش قادر أتحرك وتعبان وعندي البروستاتا، مبشفش بعيني ومحتاج أعمل فيها عملية”.

وأثناء حديثه لفت محمد شعبان أن الأزمة بينه وبين نجلته تعود لسنوات عدة، حيث إنه حين تعرض للمرض لن تذهب نجلته له أتراه أو حتى ترسل أموال لعلاجه.

لماذا تجاهل بوسي والدها؟

ومن جهتها ردت بوسي على تلك التصريحات وقالت إنها في طفولتها اعتمدت فقط على والدتها التي حملت مسؤوليتها وأن والدها الذي لم يمد لها يد العطف والحنان فكيف يتوقع منها أن تبادره بالعطف، كما اتهمت المطربة المصرية بوسي في تصريحاتها بعض الأشخاص الذين يهدفون للتشهير بها باستغلال علاقتها السيئة مع والدها.

ولكن تغير وضع بوسي وموقفها في عيد الأضحى حيث قامت بإرسال الأضحية لوالدها الأمر الذي جعل والدها يصرح  بأن علاقتهم كانت  ليست جيدة لأنها لم تكن ترسل له المال وكانت تصريحات مؤقتة لأنها لم تستقبله في منزلها.

أزمة بوسي ووالدها

وفي وقت سابق قد ظهر والد بوسي على إحدى الفضائيات المصرية، على قناة الحياة في برنامج واحد من الناس وقد تحدث عن الأزمة التي كانت بينه وبين نجلته بوسي وقال: “من قام بتربيتها هي أمها، لكن أنا أبوها ولا يجب أن تنسى ذلك، ولم يحدث عتاب بيننا حول تقصيري في بعض الأمور”.

كما ذكر أثناء اللقاء أنه سبق وطلب منها مبلغ قدره 10 آلاف جنيه لعمل عملية جراحية بعينه ولكنها لم ترسل له بالرغم من وعدها، وقال إنه اضطر للاقتراض المبلغ من الغرباء.

كما قال إنه حين تملك اليأس منه لأن نجلته لم ترد عليه قام باللجوء لنقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر لكن لم يتغير الوضع وبعدها قامت بوسي بالاتصال به وقالت له  “أنسى إن ليك بنت اسمها بوسي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.