“الإمارات للبلياردو والسنوكر” : 4 لاعبين في منافسات “خليجية الشباب”

“نص خبر”_دبي   

أكد اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر أن اعتماد إقامة منافسات البلياردو ضمن دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب “الإمارات 2024” يعد دافعاً كبيراً لاستمراريتها في النسخ المقبلة مع إضافة “السنوكر” التي تعذر إقامتها في هذه النسخة.
وتشارك في منافسات البلياردو، 4 منتخبات هي الإمارات والسعودية والبحرين وعمان، وتقام على صالة نادي أيزون في دبي.
وقال نائب رئيس اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر رئيس المكتب التنفيذي خالد عبدالله الحمادي، إن إقامة دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب فرصة كبيرة لتقييم مستويات لاعبي هذه المرحلة السنية، وربطها بالطموحات المعقودة عليهم.


ويمثل منتخب الإمارات 4 لاعبين في مرحلتي الشباب والناشئين وهم محمد الجسمي 20 عاما، ومحمد الحمادي 19 عاما، وعبد الله الحمادي 17 عاما، وسالم النعيمي 12 عاما، يشاركون في مسابقات الـ8 والـ9 كرات والفرق.
وقال الحمادي: بقدر تطلعنا إلى تحقيق الإنجازات والوصول إلى منصات التتويج في هذه الدورة، بقدر رغبتنا في تقييم مستويات لاعبينا في هذه المرحلة السنية الواعدة، من خلال المنافسات بهدف قياس معدلات التطور ومدى الاستفادة من برامج الإعداد التي ينفذها الاتحاد، للمضي قدما على مسيرة اللعبة في الإمارات التي تحتل مكانة قارية وعالمية متميزة.
وأشاد الحمادي باللاعبين المختارين لتشكيلة منتخب الإمارات في هذه الدورة، مشيرا إلى أن هؤلاء اللاعبين تم اختيارهم بناء على فوزهم في التصفيات التي أقيمت قبل الدورة، وجميعهم أصحاب مستويات فنية عالية ولديهم القدرة على المنافسة على المراكز الأولى في المسابقات الثلاث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.