نوال الزغبي تحتفل بتخرج ابنتها تيا…

 

19 يونيو 2022

احتفلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، بتخرج ابنتها تيا وذلك على طريقتها الخاصة، بنشر صورة لها بزي التخرج عبر حسابها على إنستجرام. وظهرت في اللقطة ابنة نوال الزغبي بزي التخرج وفي الخلفية حفل ضخم، وعلقت نوال على الصور قائلة: «مبروك يا حبيبتي تيا». فردت عليها تيا: «أحبك» وأرفقت تعليقها برمز القلب.

وكانت نوال الزغبي قررت مؤخرًا إلغاء حفلها بدار الأوبرا المصرية والتي تغني فيها لأول مرة بسبب ما وصفته بسوء التنظيم من قبل القائمين على إدارة الحفل بدار الأوبرا. نوال التي نفت منذ أيام صحة الأنباء المتواترة حول تأجيل حفلها على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، أعلنت عبر حسابها بموقع تويتر اعتذارها النهائي عن الحفل وقالت: “بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصرية وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل”.

 

تابعت قائلة: “أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر”. وتبرأت قيادات دار الأوبرا المصرية من تهمة الفوضى، وأكدوا أن الحفل من تنظيم اللجنة النقابية للعاملين، ومع الانتخابات الأخيرة تم تغيير مجلس إدارتها، وطلب المجلس الجديد من نوال الزغبي تأجيل موعد الحفل ليصبح أول يوليو المقبل، لعدة أسباب من أهمها ضمان بيع تذاكر الحفل بالكامل، وتسوية الأمور المالية للوفاء بأجر الزغبي وفرقتها، ولكن النجمة اللبنانية رفضت التأجيل لارتباطها بحفلات أخرى. وفي السياق ذاته، واصلت نوال الزغبي فيما بعد التلميح لتعرضها لمؤامرة واضحة، واستعانت بمقولة تشير إلى أن محاولات تدبير الأذى لها، سيجعلها الله في صالحها، وأدارت معركتها مع الجهة المنظمة لحفلها الأول بدار الأوبر المصرية عبر حسابها بموقع تويتر، وغردت مؤخرا قائلة: “إن أرادوا ضرّك وأراد الله منفعتك !! سيجعل الله في ضرّهم نفعك”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.