فيديو عفوي نادين نجيم تشوّق الجمهور لـ”صالون زهرة 2″

 

26 أبريل 2022

شوّقت النجمة نهلة داوود الجمهور للموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة”، من خلال مقطع مصوّر سُجّل في مكان التصوير بمشاركة نجمة العمل نادين نسيب نجيم.

وظهرت نادين في الفيديو بفستان قصير وبإطلالة ناعمة تعكس ملامح شخصيتها في الجزء الأول من المسلسل، وتقف بجانبها الممثلة اللبنانية نهلة داوود، التي تلعب دور “ابتسام” وكانتا تمازحان المخرج بسبب موقع التصوير الضيق.

وبطريقتها العفوية، مدّت نادين يديها لتحديد مساحة المكان، وسط تفاعل كبير من فريق العمل، وعلّقت نهلة على المقطع قائلةً: “قال لوكيشن قال، جايبين علبة سردين وحاطّينا بقلبا. من كواليس تصوير مسلسل “صالون زهرة””.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع التشويقي العفوي للمسلسل الذي يجمع نادين بمعتصم النهار وطوني عيسى ومجدي مشموشي وغيرهم من النجوم، وانهالت التعليقات التي تمنت لهم النجاح، مؤكدين انتظارهم للجزء الثاني من العمل الذي حقق شهرة كبيرة العام الماضي، وهو من تأليف ​نادين جابر​، وإخراج ​جو بو عيد.

 

 

وكانت الشركة المنتجة للمسلسل قد أعلنت من خلال السوشيال ميديا عن بدء تصوير الجزء الثاني منه، وشوّقت الجمهور لمتابعته من خلال تغريدة كُتب فيها: “اشتقتوا لزهرة وأنس؟ مشتاقين للتسريحات والأحاديث والأسرار؟ بنطمّنكم إنها راجعة وبقوة، قريباً على تطبيق شاهد”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.