معتصم النهار يكشف كواليس المشهد الأخير من “لعبة حب” في الرياض

“نص خبر” – الرياض 

أعلن بطل مسلسل “لعبة حب”، النسخة العربية من “حب للإيجار” التركي، عن انتهاء رحلة تصوير العمل، الذي انطلقت عجلته قبل 9 أشهر في تركيا، مشيراً إلى أن مشاهده الأخيرة، المؤجّلة، تم تصويرها في العاصمة السعودية الرياض أول من أمس الثلاثاء.
وأعرب معتصم عن امتنانه للمملكة على حسن الضيافة، مشيراً إلى أن تصوير نهاية مسلسله الذي انطلق عرضه قبل أسبوعين، على أرض السعودية الذي ولد ونشأ فيها، يعني له الكثير، مشدداً أن للمملكة مكانة كبيرة في قلبه، وحتى اليوم يستعيد مع أهله ذكريات طفولته فيها.

بدورها، نشرت بطلة العمل الممثلة السورية نور علي صورة جمعتها بمعتصم من كواليس تصوير المشهد الأخير، وأرفقتها بتعليق أعربت فيه عن سعادتها بتصويره في السعودية، مشيرةً إلى أنها وأسرة المسلسل وقعوا في حب شخصياتهم فيه، آملة أن يكسبوا حب الجمهور، مشددةّ أن الحلقات المقبلة ستحمل الكثير من المفاجآت.

تدور أحداث مسلسل “لعبة حب” المأخوذ عن النسخة التركية “حب للإيجار” حول شاب ثري ومولع بتصميم الأحذية يدعى “مالك” (معتصم النهار) ، يتعرّف مصادفة على فتاة فقيرة تدعى “سما” (نور علي) ، فتعمل لديه وتنشأ بينهما علاقة حب، ليكتشف لاحقاً أن زوجة عمّه (شكران مرتجى) وجدّه هما من دفعا المال إلى الفتاة، لكي توقعه في شباكها ويتزوجها، لتتسارع بعدها الأحداث ضمن إطار تشويقي كوميدي مميز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.