تامر حسني يرد على شائعات انفصاله عن بسمة بوسيل…

 

9 مايو 2022

رد النجم تامر حسني، على الشائعات التي لاحقته خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بانفصاله رسميا عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل منذ ثلاثة أيام، وقام بمشاركتها في افتتاح شركتها الجديدة المستقلة.

ونشر تامر حسني، صورة تجمعه بزوجته عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع إنستغرام، وعلق على الصورة قائلًا: مبروك لزوجتي وحبيبتي بسمة لبدء عمل شركتها المستقلة وكل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي انتي وولادنا إن شاء الله ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح”.

وانتشرت خلال الشهور الماضية شائعة انفصال تامر حسني عن زوجته، حيث ردت بسمة بوسيل على الأنباء التي انتشرت حول انفصالهما، وارتباطه بفتاة تدعى يارا.

وكتبت بوسيل عبر خاصية الاستوري بحسابها الرسمي بموقع إنستغرام، قائلة: يا رب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي، حرام تنزلوا صور وتشهروا ببنات لسه متجوزتش.

وتابعت: أنا أم لبنتين ومرضاش ده لبناتي، فياريت نراعي ربنا في مهنتنا، ونبقى نتأكّد من أي حاجة قبل ما ننزلها.

وسبق أن احتدمت الأمور بين بسمة بوسيل وتامر حسني بسبب “الغيرة من المعجبات” وكادت أن تصل الأمور إلى الطلاق لولا تدخل النجمة الإماراتية أحلام بوساطة صلح استجاب لها تامر وبسمة سريعا، واعترف تامر بغيرة بسمة بوسيل الشديدة من المعجبات، ولكنه نفى شكها في خيانته لها، وقال في حواره مع إسعاد يونس لبرنامج “صاحبة السعادة” أحيانا عقلها بيصغر جدا وتقعد تدقق في الصور وتقول لي انت باصص بصة غريبة للبنت دي، كما أنها تلاحظ تكرار حضور بعض المعجبات للحفلات، ولديها ذاكرة فولاذية.

وأكد تامر أحيانا بتبقى في جرعة نكد شديدة شوية، وتحتاج لأيام طويلة قبل ان تنفرج الأمور، وسخر تامر قائلا: أحيانا أدخل عليها اقولها عاملة لينا نكد إيه النهاردة، ونفى تامر أن تكون أغنيته بطلة النكد في العالم تخص بسمة، وقال إنه يعذرها لأن الوقيعة بينهما من “أولاد الحلال” كثير جدا والشائعات كمان لا ترحم.

بنفس الوقت وجه تامر حسني رسالة إلى الملحنين والشعراء والموزعين الشباب الذين يحاولون التواصل معه وعرض أعمال فنية عليه.

وكتب تامر حسني عبر حسابه بموقع انستغرام: الكلام ده مهم أوي يوصل لأي ملحن او شاعر أو موزع بيبعتلي شغل، أنا بحاول أسمع كل الشغل اللي بيوصلني، بس اعذروني بلاقي أكتر من 2000 لحن عندي فا بتوه فيهم.

وأضاف تامر حسني: برجاء اللي يبعت لحن ميعملش مقدمة موسيقية ياريت، يبدأ غناء على طول وياريت الدخول ميعلموش مُرجع، ساعدوني ألحق أسمع كل شغلكم.

وواصل تامر حسني رسالته إلى الفنانين الشباب: أنا بقول كدة علشان بجد انتوا جيل محترم وموهوب بجد، وأنا نفسي أساعدكم كلكم بالتوفيق يا شباب.

المصدر: سيدتي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.