“الدوري السعودي للدرجة الأولى”: القادسية يتقدم للنقطة 60

“نص خبر”_متابعة   

أكتفى فريق القادسية بإضافة نقطة واحدة في رصيده في الجولة “29” من بطولة دوري الدرجة الأولى بالتعادل مع مضيفه البكيرية ليصل إلى النقطة “60” في الصدارة وليقترب أكثر من تحقيق هدف العودة لدوري المحترفين السعودي.

وتأخر القادسية مبكرا في النتيجة أمام المستضيف الذي سجل في الدقيقة “9” إلا أن مباي دياني نجح في التعديل عن الدقيقة “33” وفي الشوط الثاني انتهت الأمور كما كان عليه الشوط الأول لينال كل فريق نقطة واحدة.

هذا التعادل قلص الفارق بين القادسية وأقرب منافسيه العروبة إلى “6” نقاط من جديد قبل “5” جولات من الختام.وتبقى للقادسية فوزين من المباريات المتبقية له من أجل ضمان الصعود رسميا إلا أن ضمانه الدرع يتطلب منه الفوز “4” مباريات أو تعثر أقرب منافسيه في أي من المباريات المتبقية.

في الجانب الأخر, حقق العروبة واحدا من أغلى الانتصارات له في مسيرته الحالية في صراع الصعود حيث حقق الفوز على فريق الخلود الذي كان يشاركه في وصافة الترتيب حيث جاء هدف العروبة عن طريق لاعبه فهد الدوسري في الوقت بدل الضائع بعد أن كانت النتيجة تتجه للتعادل السلبي.

ومثل هذا الفوز قيمة كبيرة لدى إدارة وأنصار العروبة وهذا ما دعا رئيس النادي إلى قبول طلب اللاعبين بتقديم مكافأة تصل إلى “25” الف ريال لكل لاعب نتيجة ذلك الفوز الذي عزز موقع الفريق في الوصافة ورفع رصيده إلى “54” نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.