ولي العهد الأردني وخطيبته رجوة في زيارة ميدانية

 

24 يناير 2023

بدأت الآنسة رجوة خالد السيف المشاركة في الزيارات الميدانية في عمان، مع اقتراب موعد الزفاف على الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن الذي أعلن عنه الديوان الملكي في 2023.

أول زيارة ميدانية لولي العهد الأردني وخطيبته

وظهرت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف في زيارة لمباردة عبق اللون برفقة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وتهدف هذه المبادرة إلى تعليم المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية الرسم من خلال التعرف على الألوان عبر حاسة الشم.

والتقطت عدسات الكاميرا صور لولي العهد والآنسة رجوة أثناء اطلاعهم على أعمال الطلاب الإبداعية وذلك خلال ورشة عمل بدر الفنان التشكيلي هسيل البقاعين.

وفي لقطات بثتها قناة “المملكة” الرسمية للزيارة، ظهرت خطيبة ولي العهد وهي تتحدث إلى الطلاب: “تعملوا لنا كل واحد فيكم رسمة لبيتنا المستقبل”.

ومن جانبه نشر الأمير الحسين صوراً له بجانب خطيبته وعلق عليها قائلاً: “تشرفت اليوم أنا ورجوة بلقاء مجموعة من الطلاب والطالبات الذين يمتلكون حسًا فنيًا إبداعيًا لا مثيل له.. “وكم من كفيف بصير الفؤاد” سبحانك ربي ما أجملهم”.

زفاف ولي العهد الأردني

ومن المقرر أن يعقد الزفاف الملكي لـ الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم على الآنسة رجوة خالد السيف، في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجرياً، الموافق للأول من حزيران عام 2023 ميلادياً”.

يذكر أن الديوان الملكي الأردني أعلن الخطبة في 17 أغسطس 2022، وبحسب وكالة الأخبار الأردنية “بترا” جرت قراءة الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور أصحاب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

وعلقت الملكة رانيا، عبر حسابها على “فيسبوك” مع إرفاق صورة لها مع خطيبة ولي العهد: “كل الهلا برجوةِ الغالي الحسين، وجودك بينا بهجة وسرور. كان عندي بنتين صاروا ثلاث، فرحتنا فيكم ما بتنوصف“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.