نادية يسري تهدد بنشر فيديو يكشف مفاجآت عن وفاة سعاد حسني

السبت 20 مايو 2023
قبل شهر من حلول الذكرى الـ22 لرحيلها، عاد الحديث عن قضية الفنانة الراحلة سعاد حسني، بعد قيام صديقتها نادية يسري التي قامت الراحلة تقيم في شقتها قبيل وفاتها، بالكشف عن تسجيلها فيديو سيكشف الكثير من الأمور عن وفاة الفنانة.
وكشفت يسري أنها موجودة حالياً في مصر، و|أنها ستقوم بتسجيل فيديو، كما ستعرض للجمهور رسائل خطيّة للسندريلا، توضح فيها حجم المعاناة التي عاشت فيها، سواء من الناحيّة الصحيّة أو الماديّة.
وأشارت يسري إلى أنّها ستعرض أيضاً جزءاً من تحقيقات الشرطة البريطانية “سكوتلند يارد” حول وفاتها، وذلك ردّاً على من يشكّكون في الأسباب الحقيقية للوفاة.
وكشفت يسري عن أنّ هناك بعض الأشخاص، الذين تاجروا بوفاتها خلال السنوات الماضية، وقالت إنّها قررت أن تكشف خلال الفيديو، الذي ستنشره فور عودتها إلى لندن، عن حقائق تُذاع للمرة الأولى، وستجيب عن الأسئلة التي دارت في الأذهان طوال السنوات الماضية.
يذكر أنّ نادية يسري استقبلت الفنانة الراحلة في شقتها في لندن حيث قضت أيامها الأخيرة، وفي اليوم الأخير تقول نادية إنها كانت عائدة من عملها ورأت سعاد تجلس على الشرفة، وعندما دخلت المنزل كانت صديقتها قد رمت نفسها منتحرة، الأمر الذي لم تصدّقه عائلة حسني التي لا تزال تطعن في قضية انتحارها، وتؤكّد أنّها قتلت. فما هو الجديد الذي ستكشفه نادية يسري، ولماذا اختارت هذا التوقيت بعد مرور أكثر من عقدين على وفةا صديقتها؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.