لماذا مجموعة مستشفيات الحمادي من بين الجميع !

 

بقلم الدكتورة: عزة المط

11 ديسمبر 2022

اختيرت مجموعة مستشفيات الحمادي في الرياض ممثلاً معتمداً للجي سي آي في المملكة العربية السعودية لعدة أسباب أهمها:
أن رؤية عائلة الحمادي الطبية تاريخية في توجهها في اتباع خطى العالمية القياسية منذ تأسيسها الأول،وبناء على تلك الرؤية المتأصلة يستطيع زائرها أن يلتمس التركيبة الطبية المتنوعة لطاقهما، فالتوسع هنا ليس في توفير الإختصاصات فقط،بل في تضافر جهود المدارس الطبية المختلفة العربية والعالمية.
إن مستشفيات الحمادي تضم أكبر منظومة مدارس طبية في المملكة تحت سقف واحد جمعهم هدف واحد هو تحقيق خطة علاجية مُثلى بأقل التكاليف وأفضل النتائج السريرية،ومما سبق كانت مجموعة مستشفيات الحمادي الحاضن الأمثل لعضوية الجي سي آي في المملكة المباركة.
من هم الجي سي آي؟
– هي مؤسسة صحية عالمية تقيس نوعية وسلامة صحة المريض بناءاً على معطيات حددتها مسبقاً تخضع من خلالها أي منظمة صحية لتلك القياسات،وتفتح باب التنافس الشريف غير الربحي بحيث تستطيع المنظومات الصحية في أي بلد كان أن ترتقي بتلك المقاييس لرفع التوعية العلاجية وتقريب سلامة المريض إلى نسبة مئة في المئة،وبالقياس العلمي، خضعت مستشفيات الحمادي لتلك القرارات الإحصائية والإكلينيكية في كافة  أقسامها،وكل ممثلي طواقمها، حتى مخابرها وأجهزتها إلى أدنى المواد الطبية أو الأدوية المتداولة فيها.
وفي اجتماعات طاقمها الأسبوعي الدوري،يتم تنشيط تلك المقاييس وإعادة ضخ المزيد من الخبرات الطبية لضمان استمرارية الإرتقاء الحلزوني لتلك العضوية حتى تصل مستشفيات الحمادي من ضمن الروّاد عالمياً حسب سياسة الجي سي آي.
وفي قسم الأسنان،نسعى لتأصيل عضويتنا معهم عن طريق تصنيف مرضى الأسنان تصنيقاً عالميا يعطي كلّ مريض أسنان هويّة صحية يكشف صحة جسده من خلال تلك الحفرة الفموية الصغيرة، ويضمن اندراج اختصاصات طب الأسنان كجزء لا يتجزأ من فروع طب الباطنة والتنفس والقلبية والعظمية، ناظرين إلى تلك الحفرة الفموية مرآة كاشفة لما خفي من أمراض.
وبفضل الله عزّ وجلّ،تخطّى قسم الأسنان في مستشفيات الحمادي فترة التجربة في تصنيف مرضى الأسنان بنجاح،وكل التوافق الطبي والتعاضد مع باقي الأقسام مثير للإهتمام،وداعي للمزيد من الدعم المحلي والعالمي للوصول للنتائج المرجوة.
أخصائية علاج الجذور
بمستشفيات الحمادي بالرياض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.