طلاءات اظافر مستدامة صديقة للبيئة

13 ديسمبر 2023
نص خبر ـ متابعة

تحتوي العديد من طلاءات الأظافر التقليدية على مواد كيميائية ضارة ومسببات للحساسية.
ولأن أظافرنا مسامية ويمكنها امتصاص السموم والمواد المسببة للحساسية، فنحن عرضة للكثير من المواد السامة أثناء عمليات المانيكير والباديكير.

ويحتوي هذا المقال على بعض علامات طلاء الأظافر الصديقة للبيئة والمستدامة، للحفاظ عل صحتك والمساهمة في حماية البيئة أيضًا.

BKIND

طلاء الأظافر غير السام هذا مصنوع بطريقة مناسبة في كندا، وهو نباتي بالكامل، ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات خلال تصنيعه، وخالٍ من 10 مكونات سامة شائعة لطلاء الأظافر. إضافة إلى ذلك، تتبرع شركة BKIND بنسبة 2% من مبيعاتها لملاجئ الحيوانات المختلفة.

Habit

طلاء الأظافر المقوي غير السام من شركة Habit حاصل على شهادة PETA باعتباره نباتيًا ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات خلال تصنيعه، وهو منتج خالٍ من الغلوتين، ومصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية.

يخلو هذا المنتج من التولوين والفورمالدهيد وراتنج الفورمالديهايد والكافور وغيرها من المواد السامة التي يمكنها اختراق الظفر وإلحاق الضرر بصحتنا.

وتم تعليب طلاء الأظافر بشكل مستدام أيضًا، بغطاء من الخيزران قابل للإزالة، وغطاء داخلي من البلاستيك المعاد تدويره، وفرشاة بلاستيكية معاد تدويرها.

Piggy Paint

إذا كان أطفالك يحبون وضع طلاء الأظافر، فليس أمامك منتج أفضل من Piggy Paint.

صُنعت هذه العلامة التجارية لطلاء الأظافر في الولايات المتحدة الأمريكية على يد ميلاني هيرلي، وهي أم تولت مهمة صنع طلاء أكثر أمانًا لأطفالها بعد أن أدركت مدى سمية الطلاءات التقليدية.

يعتبر Piggy Paint منتجًا نباتيًا ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات خلال صنعه، وهو غير سام وعديم الرائحة تقريبًا وخالٍ من جميع المواد الكيميائية القاسية.

Flora 1761

كما يوحي اسمه، فإن منتج Flora 1761 مستوحى من الزهور والنباتات، وهو منتج نباتي تمامًا ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات خلال تصنيعه.

تأسست هذه العلامة التجارية المحلية للتجميل على يد كريستين كاميرون كوهلر، بهدف تمكين المرأة ودعمها.

LVX

تركيبة LVX المبتكرة التي تدوم طويلاً خالية من 10 مواد سامة، وهي نباتية ولم يتم الإساءة إلى الحيوانات خلال تصنيعها.

ويتميز طلاء الأظافر هذا بنعومته وقوامه الكريمي، كما أنه مقاوم للتشقق ولامع للغاية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.