خطوات ديانا حداد نحو عالم المال والأعمال عبر DH

05 مايو 2023

خاص – نص خبر

تقرير: نورى عيلال

من فندق Palazzo Versace dubai في دبي، رسمت برنسيسة الغناء العربي ديانا حداد أولى خطواتها نحو عالم المال والأعمال، من خلال اطلاقها أول اصدار لها لعطر يحمل الحرفين الأولين من اسمها “DH”، وهو خليط من العنبر والمسك والفنيليا، ويمثل ديانا حداد قلباً وقالبا. وتزامن حفل الإطلاق الرسمي ل “DH” مع اطلاق أغنية ديانا حداد الجديدةيمك مزاجيذات الهوية العراقية، من كلمات الشاعر فراس الحبيب وألحان علي صابر.

الحفل الذي نظمته شركةوايت أند بلاكبالتعاون مع مكتب الفنانة ديانا حداد وبإشرافٍ من الأستاذ حلمي بشير، استعرض مجموعة من اللوحات الغنائية التي ترمز إلى مراحل مختلفة من مسيرة النجمة العربية ديانا حداد مثل أغنيةساكنوأمانيه” وغيرهما من الأغنيات التي قدمت بأسلوب remix جديد خاص بالحفل.

وكشفت ديانا حداد لنُص خبرأن عطرها الجديد  هو بداية انطلاقها نحو آفاق أخرى، ضمن اطار المنتجات الفاخرة، وهي حريصة جداً على أن تكون خطوط المنتجات الفاخرة  التي تحمل اسمها ذات جودة عالية.

فيما تستعد برنسيسة الغناء العربي، في الفترة القادمة لاطلاق  أغاني من انتاجها الخاص بلهجات متعددة، تتنوع بين المصرية واللبنانية والسعودية. كما أن جمهورها على موعد مع حفلات لها في دول الخليج العربي وتحديداً المملكة العربية السعودية وقطر، في حين ستُطِلُ على جمهورها في المملكة المغربية قريباً.

الفنانة ديانا حداد 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.