لماذا وصف متابعو سيلينا غوميز نجمتهم بالغبية؟

“نص خبر” – متابعة 
أغرق مؤيدو القضية الفلسطينية حساب النجمة الأميركية سيلينا غوميز بالتعليقات الغاضبة لتجاهلها حملات المقاطعة الخاصة بالمنتجات الداعمة لإسرائيل، وسط ما يعانيه أهالي قطاع غزة من إبادة جماعية ومجاعة منذ 7 أشهر.

 

وفي التفاصيل، شاركت سيلينا عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام” صوراً توثق استمتاعها بنزهة صيفية، تظهر إحداها سلة قش إلى جانبها مشروب قهوة من “ستاربكس” ومستحضرات تجميل من علامتها التجارية Rare، لتعلّق إحدى المتابعات على صورتها بالقول: “إنها تستحق الكراهية كلها، لا يمكن أن تكون بهذا الغباء؟”، لتردّ عليها سيلينا، مشددةً على عدم معرفتها بأن المنتج مقاطَع، وكتبت: “لم أعلم ذلك، لهذا السبب أعتقد أني غبية.. أنا آسفة”.

 

وكشف أحد المستخدمين أن سيلينا حظرت أحد المعجبين على “إنستغرام”، بعد اتهامه لها بالترويج لستاربكس، تزامنا مع الحملة التي شنت ضد الشركة عقب طردهم موظفين يعملون لصالحهم أبدوا تضامنهم مع فلسطين.
وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها سيلينا الجدل، فقد سبق أن شكك الكثيرون في نواياها حينما أطلقت علامتها التجارية حملة تبرع لصالح أهالي غزة؛ إذ إنها حاولت التلاعب بجمهورها، حينما بدأت منشورها بالحديث عن الكارثة الإنسانية التي يعيشها قطاع غزة بسبب الحرب بشكل تفصيلي، ثم التطرق للجانب الإسرائيلي، رغم أن المنشور يحمل عنوان “الأزمة الإنسانية في غزة”.

وأوضحت سيلينا أن التبرعات ستذهب جميعها لقطاع غزة، رغم إشارتها إلى أن جزءًا من التبرعات ستقدم لمنظمة “نجمة داوود الحمراء”، وهي منظمة طبية إسرائيلية تقوم بعلاج عاجل لحالات الإصابات في دولة الاحتلال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.