تيسلا تنافس رسميا في سوق البيك-اب الكهربائية

... مع اطلاقها لـ"سايبرتراك" مساء اليوم

30 نوفمبر 2023

نص خبر – دبي

بعد أربع سنوات من تقديم الصور الأولى لـ”سايبرتراك”، يكشف رجل الأعمال ايلون ماسك ، اليوم الخميس، عند الساعة 20:00 توقيت غرينتش، عن إطلاق النسخة الأولى من مركبات “تيسلا” البيك-اب الكهربائية ، وذلك خلال حدث سيُنظم في مقر الشركة في أوستن بولاية تكساس الأميركية.

“سايبرتراك” تعزز موقع “تيسلا” في السوق العالمية علاوةً على توفيرها هوامش ربح عالية

وفي الوقت الذي تحظى سيارات البيك-أب بشعبية كبيرة لدى العملاء الأميركيين. اطلاق البيك-اب الكهربائية سيعزز موقع “تيسلا” في السوق العالمية، علاوةً على توفيرها هوامش ربح عالية . ووفقاً  لايلون ماسك، ستشكل المركبة “سايبرتراك” تقاطعاً بين طراز فيلم “بلايد رانر” (1982)، وسيارة “ويت نيلي” الهجينة التي ظهرت في فيلم “ذي سباي هو لافد مي” من سلسلة جيمس بوند سنة 1977.

تمت صناعة جسم المركبة من صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ، بما يضمن قوتها

وتتمتع مركبة “سايبرتراك” باستقلالية في الحركة لمسافة تتراوح بين 400 و800 كيلومتر تبعاً للطراز، مع قدرة سحب تزيد عن 6 أطنان.  في حين تمت صناعة جسم المركبة من صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ، بما يضمن قوتها.

تجاوز عدد الطلبات المسبقة لـ  “سايبرتراك” عتبة المليون

وفي انتظار إعلان “تيسلا” عن سعر بيع “سايبرتراك”، يتوقع المحللون أن تباع المركبة الجديدة بـ50 ألف دولار للنسخة الأساسية، لتعادل بذلك سعر “F-150 Lightning”، فيما تجاوز عدد الطلبات المسبقة لهذه المركبة عتبة المليون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.