توفّر المال ليس كل شيء.. 8 خطوات تعجيزيّة لشراء حقيبة “هيرمس”

29 مارس 2024

“نص خبر”- دبي

توفّر المال ليس كافياً لشراء حقيبة “بيركين” Birkin من “هيرميس” Hermès، فهناك شروط تعجيزيّة وضعها دار الأزياء الراقية لتحديد زبائنه، ومن يستحق منهم شراء الحقيبة الأغلى في العالم.
فهذه الحقيبة لا يتم عرضها للبيع في متاجر البيع بالتجزئة التابعة للشركة، وإنما تعرض في غرفة خاصة بفروع قليلة وبعدد محدود للغاية.
فما هي الخطوات التي عليك اتباعها لشراء حقيبة الأحلام إذا توفّر المال اللازم لشرائها؟

1– البحث عن الحقيبة المناسبة
قبل شراء الحقيبة، عليك زيارة موقع Hermès الإلكتروني للتعرّف إلى الموديلات والألوان، لتحديد المناسب لك. لأنّ شراء حقيبة كهذه يستحق التخطيط مسبقاً.

2– تحديد الميزانية المناسبة لك:
لأنّ حقائب بيركين هي الأغلى، وقد يتجاوز بعضها سقف المئة ألف دولار، عليك قبل شراء الحقيبة تحديد ميزانيتك، قد لا تصادفك مفاجآت غير سارّة عند الدّفع.

3– زيارة متجر هيرميس:
ليس كل شخص يملك المال مخوّل ليشتري بيركين، لذا يوصى بشدة بزيارة متجر هيرميس شخصياً، للتعبير عن اهتمامك مباشرة لشركاء المبيعات.

4-بناء علاقة مع شركاء المبيعات:
تشتهر شركة Hermès بعملائها الحصريين، فمن خلال بناء علاقة مع شركاء المبيعات، يمكنك زيادة فرص حصولكِ على بيركين، لكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى أن تصبحي أفضل الأصدقاء معهم، ولكن إظهار الاهتمام الحقيقي والاحترام يمكن أن يقطع شوطاً طويلاً، كما يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة المتجر بانتظام وطرح أسئلة مستنيرة حول منتجاتهم وإظهار التقدير لعلامتهم التجارية.


5- شراء منتجات أخرى من هيرميس:
لتسهيل شراء الحقيبة، عليك بالقيام بعمليات شراء من نفس متجر Hermès، سواء أوشحة أو أحزمة أو مكياج أو ملابس، حتى لا تبدي وكأنّ اهتمامك محصوراً بالحصول على حقيبة بيركين فقط.

6- .ارتداء ملابس من العلامة الفاخرة:
أثناء زيارة المتجر، من الأفضل أن ترتدي قطع أزياء من علامة هيرميس، سواء كان حذاء أو وشاحاً، فهذا دليل على اهتمامكِ بالعلامة الفرنسية الفاخرة، وأنكِ من محبيها بالفعل.

7– إنشاء سجل:
أنشئي سجل الشراء (المعروف باسم «الملف الشخصي»)، على الرغم من أنكِ غير مضطرة إلى شراء شيء ما في كل زيارة، فإن إنشاء سجل شراء يعد خطوة حاسمة على هذا الطريق لتتمكني يوماً ما من شراء حقيبة بيركين.

8– .التحلي بالصبر:
شراء حقيبة بيركين ليس عملية فورية، غالباً ما تكون هناك قائمة انتظار، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تُعرض عليكِ واحدة، لا تثبطي عزيمتكِ إذا لم تحصلي على بيركين في زيارتكِ الأولى للمتجر، الصبر هو المفتاح في هذه العملية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.