تعليقات مؤثرة من مشاهير الفن والإعلام على فوز منتخب المغرب على بلجيكا

 

28 نوفمبر 2022

شارك النجوم والمشاهير احتفالاتهم وفرحتهم بتحقيق منتخب المغرب لكرة القدم اليوم فوزًا مستحقًا 2-صفر على منتخب بلجيكا، ليعزز بذلك فرصه في التأهل لدور 16 بكأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ 1986، حيث حرص المشاهير من مختلف البلدان على مشاركة فرحتهم بهذا الفوز المستحق.

مهيرة عبد العزيز تشارك لحظتها بالفوز

كانت البداية مع مهيرة عبد العزيز التي شاركت لقطات مؤثرة للمنتخب المغربي في الملعب، أبرزها صورة توثق لحظة سجود اللاعبين في الملعب بعد الفوز، ولقطة أخرى أثناء احتفالاتهم بإحراز الأهداف، واختتمت مهيرة عبد العزيز اللقطات بفيديو لها يوثق فرحتها مع الجمهور، وكتبت في التعليق على المنشور: “مليون مبروك لـ المغرب، رفعتم راسنا بأداء أكثر من رائع. فوز اليوم فوز لكل العرب، حتى واحنا في موقع التصوير في بودابست، ما قدرنا إلا نتابعكم ونفرح بفوزكم”.

تهنئة من نهى نبيل للمنتخب المغربي

احتفلت الإعلامية والشاعرة الكويتية نهى نبيل بفوز منتخب المغرب بمنشور لها على إنستجرام، شاركت فيه صورة سجود لاعبي المنتخب المغربي في الملعب، في لقطة مؤثرة يكشفون من خلالها عن شكرهم لله على تحقيق الفوز، وبكلمات تحمل الكثير من معاني الفخر، كتبت نهى نبيل في التعليق على الصورة: “إنجاز جديد للعرب، فخورين فيكم بالزاااااف يا أسود المغرب”.

كارمن سليمان تحتفل بفوز المغرب

كارمن سليمان احتفلت على طريقتها الخاصة، بمشاركة صورة المنتخب المغربي مكتوب عليها نتيجة المباراة؛ 2 المغرب مقابل لا شئ للمنتخب البلجيكي، ثم شاركت لقطة أخرى للحظة سجود اللاعبين في الملعب احتفالًا وشكرًا لله على الفوز، وبمزيد من الاحتفاء والبهجة، كتبت في التعليق على المنشور: ” ألف مبروك أسود الأطلس، تألقتوا يا رجالة”، واختتمت التعليق بعبارات التشجيع للمباريات القادمة، قائلةً: “هادي البداية، مازال، مازال”.

مصطفى الأغا يشيد بأداء اللاعبين

الإعلامي الرياضي مصطفى الأغا، مقدم برنامج صدى الملاعب، حرص كذلك على التعبير عن فرحته بفوز منتخب المغرب على المنتخب البلجيكي في إحدى مباريات كأس العالم في مونديال قطر 2022، وشارك لقطة مبهجة لأحد اللاعبين مع تعبير بشكل قلب من يده، وكتب مُعلقًا عليها: “ألف مليون تريليون مبروووووك المغرب”.

جنات تهنئ منتخب المغرب

جنات احتفلت أيضًا بفوز منتخب المغرب على المنتخب البلجيكي في إحدى مباريات كأس العالم 2022، وذلك من خلال مشاركة صورة لبعض لاعبي المنتخب المغربي منسقة مع خلفية باللون الأحمر، لون علم المغرب، وأعرب عن فخرها واعتزازها بهذا الفوز من خلال تعليق على المنشور على إنستجرام، جاء فيه “مبروك علينا هاادا الانتصار العظيم، شرفتونا ومازال مازال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.