السعودية تستعد لاستقبال أوّل حفل لآمال ماهر

“نص خبر”_الرياض  

تشهد مدينة جدة في الثالث من آيار/مايو، حدثاً موسيقياً مميزاً، وذلك بعد أن أعلنت الشركة المنظمة «بنش مارك» عن إقامة أول حفل غنائي للمطربة آمال ماهر في السعودية، بقيادة المايسترو وليد فايد.

وتستعد آمال ماهر لحفلها الغنائي في مدينة جدة، معلقة عبر حسابها الشخصي في منصة «إكس» قائلة: «جمهوري الغالي مشتاقة لكم جداً، لقاؤنا يوم 3 آيار/مايو في حفل أسطوري من تنظيم بنش مارك، اكتبولي نفسكم تسمعوا إيه في الحفلة؟».

وأشارت الشركة المنظمة «بنش مارك» إلى أن الحفل سيقام على مسرح «أونيكس أرينا» جدة، التابع لشركة «ميدل بيست» الذي سيُفتتح في نهاية شهر نيسان/أبريل الحالي، وتقدر مساحته بأكثر من 26 ألف متر مربع، ويتّسع لحفلات الوقوف نحو 12 ألف فرد وفي حفلات الجلوس 2500 فرد، فيما تتسع منطقة المواقف نحو 12 ألف سيارة، ومن المقرر أن يستضيف المسرح حفلات صيف جدة والأحداث العالمية مثل المصارعة الحرة، إلى جانب الفعاليات المتنوعة والمعارض والمنتديات، وبذلك يكون ثاني موقع بعد «جدة سوبر دوم» لاستضافة أهم الفعاليات والحفلات.

وسجلت آمال ماهر عودتها لإحياء الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها بعد انقطاع دام سنوات عدّة، بإقامتها حفلاً يوم الجمعة الماضي 19 نيسان/أبريل وُصف بالأسطوري، في «كايرو فيستفال سيتي» بالتجمع الخامس في مدينة القاهرة، الذي شهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً، تصدرّت به مواقع التواصل الاجتماعي في عدة دول عربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.