انهيار شيرين عبد الوهاب في حفلها في الكويت… فيديو

“نص خبر” – الكويت  
لا تزال آثار العلاقة السامة التي جمعت الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، والتي دمّرت حياتها النفسية، تلقي بظلالها على مسيرتها الفنية، حيث ربط الجمهور انهيارها على مسرح حفلها بالكويت، بعلاقتها بحبيب، فقبل ساعات ولدى إحيائها الحفل، فقدت شيرين السيطرة على المسرح أثناء غناء رائعتها “كده يا قلبي”، وانهمرت دموعها ولم تستطع إكمال الأغنية وتركت الميكروفون وسط تشجيع حار من الجمهور لها.

وشهدت أغنية “متحاسبنيش” تفاعل واسع من قبل الجمهور، بعد أن ظهرت شيرين وهي ترتعش أثناء غنائها لها بسبب تأثرها الكبير بكلماتها.

وبدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها بالترحيب بالجمهور الكويتي قائلة: “أنا سعيدة أنني بينكم اليوم، وأنا النهاردة صوت الكويت، وبحس إن أنا صوت كل بلد بغنيلها، أنتوا بتحسسوا الفنان إنه صوتكوا فعلا وبيعبر عنكوا شكرا شكرا ليكم من كل قلبي.

وأثارت شيرين حالة من الاستغراب أثناء وصولها إلى مطار الكويت، حيث ظهرت بإطلالة غريبة، وارتدت حجاباً وكمامة، وهي المرة الأولى التي ترتدي فيها الحجاب أمام جمهورها.
وتلقتي شيرين جمهورها في الكويت اليوم السبت أيضاً، في ثاني حفلاتها ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر الكويتي.

من ناحية أخرى، تستعد شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي بإسطنبول في تركيا، حيث نشرت الهيئة المنظمة للحفل عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام” بوستر الحفل، معلقة: “انتظروا أقوى حفلات الصيف، النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في مدينة إسطنبول يوم 3 أغسطس صيف 2024”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.