إيمان العاصي تكشف سبب العداء مع زينة: كانت ضرتي

الأحد 21 مايو 2023
عمرو يوسف_القاهرة
كشفت الفنانة إيمان العاصي عن خفايا العداء بينها وبين النجمة زينة أثناء تصوير مسلسل “جعفر العمدة”، مؤكدة أن الخلافات بينهما لم تكن شخصية، وإنما بسبب الحرص على تقمص شخصية “الضرة”، وأشارت إيمان إلى أنها لا تمانع في التعاون مع زينة فنيا مرة أخرى.
أضافت إيمان العاصي خلال حوارها في «et بالعربي»، “بحب شخصية دلال ومش عايزه أخرج منها، لأنها شخصية قوية وبتخطط لكل حاجه ومش بحب فيها الشر، وأقدر استخدم الشر في شخصية دلال لخير”.
وعن وجود خلافات بينها وبين زينة في لوكشين التصوير، كشفت إيمان العاصي الحقيقة بقولها: مكنش في مشاكل بينا وبين زينة، وممكن اشتغل مع زينة تاني عادي، ولكن في اللوكشين كنا متربصين لبعض ومشحونين بسبب أدورانا وهي ضرتنا الرابعة”.

سبب مشاركة زينة في “جعفر العمدة”
وسبق أن كشفت زينة، أسباب موافقتها على تقديم دور الزوجة الرابعة لمحمد رمضان ضمن أحداث مسلسل “جعفر العمدة” وقالت إن المنتج محمد السعدي، أقنعها بالمشاركة في مسلسل «جعفر العمدة»، مشيرة إلى أن المنتج اهتم بمشاركتها في العمل وأصر على الأمر وحاول معها كثيرًا حتى توافق.
وروت أن المخرج محمد سامي، طلب منها الاعتذار عن المشاركة في العمل؛ حتى لا تقدم دورًا ليست مقتنعة به، خاصة بعد النجاح الذي حققته في مسلسل «الليلة واللي فيها».
وأكملت: «قال لي: (اعتذري ومتعمليش حاجة مش مقتنعة بيها، أنا شايف إن مكانتك أكبر من كده، بقول لك اعتذري وأنا في ضهرك ومش هزعل خالص)، كان عاوزني أعتذر بأي شكل؛ لإنه عارف إني مترددة ومكنش حابب ده».
ولفتت إلى أنها أصرت على المشاركة في العمل؛ احترامًا للمنتج ورغبتها في التعاون مع الشركة المتحدة للمرة الأولى، نافية ما تردد حول وجود مشكلات بينها وبين “سامي”، دفعتها للغياب عن حضور السحور الذي نظمته الشركة لنجوم أعمالها.
وذكرت أنها كانت في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، معقبة: «ينفع أبقى في العمرة وفي نفس الوقت أبقى في السحور؟ أنا لو عفريت مش هعمل كده، معقولة هروح عمرة عشان أهرب من سحور!».
وأوضحت أن السحور كان مخصصًا لنجوم المسلسلات التي تنتجها «المتحدة» وليس لـ«جعفر العمدة» فقط، مؤكدة أنها لم تكن لتحضر السحور حتى لو كانت موجودة في مصر.
وأشارت إلى أنها لن تتعاون مع «سامي» مرة أخرى، رغم أنها وصفته بـ«المخرج الشاطر»، مختتمة: «مفيش نقطة خلاف مع محمد سامي، أنا اشتغلت معاه أولاني وعاوزة أتعاون مع مخرجين آخرين».

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.