نادين نجيم تعلن عن خطوبتها

 

29 نوفمبر 2022

فاجأت الفنانة نادين نسيب نجيم، متابعيها ومحبيها بكشفها لأول مرة عن خطوبتها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام” .
وظهرت نادين برفقة خطيبها خلال تواجدهما في إحدى الحفلات الغنائية، وهما في حالة من الفرحة والسعادة.
ويبدو من خلال التعليق الذي كتبته نادين على الفيديو أنها اضطرت إلى الاعلان عن خطوبتها، خاصة بعد أن أعربت عن انزعاجها الشديد من انتشار فيديو لها بصحبة خطيبها في الحفل، وجاء تعليق نادين كالتالي ..” يلي عم حاول يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس”.
وأضافت:” كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس و كرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة و حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة و بعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي”.
وتابعت:” و بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة و بحقلي عيش و حب و اتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم”.

دعم ومساندة

حظي التعليق الذي كتبته نادين نسيب على الفيديو بدعم كبير من قبل عدد من المشاهير منهم الفنانة هبة نور التي كتبت قائلة:” عيشي حياتك وانبسطي متلك متل اي انسان طبيعي بيحب الحياة واساسا انتي هاد الحلو فيكي انك انسانة طبيعية وبتحب تعيش ببساطة “.
كما ساندها أيضاً خطيبها ناريغ نارباكيان في تعليق قال من خلاله ” They think are untouchable they are all
Mistaken we will deal with them by law I iove you so mush ..إنهم يعتقدون أنهم جميعًا لا يمكن المساس بهم .. هم مخطئون سنتعامل معهم بالقانون أحبك جدا.
لترد عليه نادين في تعليق آخر قائلة:” may god protect us always and bless our life Together … حفظنا الله دائما وبارك حياتنا معاً”

 

على جانب آخر، لا تزال الفنانة نادين نسيب نجيم تحصد نجاحات الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة”، الذي بدأ عرضه على منصة شاهد في العاشر من نوفمبر الحالي، حيث لاقى نجاحاً ونسب مشاهدات عالية من الحلقة الأولى.
وكانت نادين احتفلت بالنجاح الذي يحققه العمل الذي يشاركها بطولته الفنان السوري معتصم النهار، حيث نشرت مقاطع فيديو وصوراً من المسلسل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهرت نادين حماسها وسعادتها بعد النجاح الذي حققه المسلسل، بعد عرض أولى حلقاته.
والعمل من تأليف كلوديا مارشيليان، وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، للمنتج صادق الصباح، ويشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.