أحمد العوضي يرد على انتقادات ظهوره مع عامل النظافة…

 

24 أكتوبر 2022

رفض الفنان أحمد العوضي اتهامه بالبحث عن الشهرة وركوب “الترند” بعد نشر عدة صور من وليمة أعدها لعامل النظافة الذي تعرض للطرد والتنمر، مؤكداً أن الهدف من التصوير كان “جبر خاطر” العامل ورد اعتباره أمام الجميع، لأنه تعرض للإهانة أمام الجميع.

العوضي فوجئ عقب نشر صوره مع عامل النظافة بموجة هجوم اتهمته بالبحث عن الشهرة، والسعي لركوب الترند، ورد عليها ببث مباشر عبر حسابه بموقع الفيس بوك قال فيه: رداً على من يقول إنني غاوي شهرة وشو، لو أخوك لديه مشكلة في الشارع بتأخذ حقه على مرأى الجميع”.

وأضاف: “ما بينك وبين الله الصدقة، أنا لم أكشف كم أعطيته ولا عما فعلته من أجله، أنا فقط جبرت بخاطره، فمن كان جابراً للخواطر أدركه الله في جوف المخاطر”.

وأردف قائلاً: “هذا الراجل كسرت نفسه أمام الناس، فكان لزاماً رد اعتباره أمام الناس، هذا دوري مقابل الشهرة التي وهبها الله لي (..) إياك والتفتيش في النوايا، فأنت لست قاضياً في الأرض”.

واختتم أحمد العوضي قائلاً: “ليتك تقلدني، فتح باب الرزق أجره كبير، وربنا جعلني سبباً لوظيفته الجديدة، وأنا لست بحاجة إلى مزيد من الشهرة، إذا كنت تريد تقليدي فقلدني في جبر خواطر الناس، وربنا يقدرنا على فعل الخير”.

يُذكر أن أحمد العوضي، استضاف محمد عامل النظافة الذي تعرض للتنمر وتم منعه من تناول وجبة الغذاء في محل كشري شهير بمنطقة وسط البلد بالقاهرة؛ وتناول العوضي الطعام مع العامل، كما قدم له عرض عمل كسائق نقل لصالح مطعم أسماك.

العوضي حاول التواصل مع عامل النظافة محمد فور تداول الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي ونشر صورته بزي عمال النظافة وعلق عليها عبر صفحته بموقع الفيس بوك قائلاً: متزعلش يا أخويا، أنا أخوك ولو أعرف مكانك هاجي آخدك وناكل أحلي أكله مع بعض.

وبعد ساعات قليلة قام العوضي بنشر صورة له برفقة محمد عامل النظافة وأمامهما مائدة عامرة بالأكل من داخل أحد المطاعم، وعلق عليها بقوله: “أخويا محمد الجدع”.

وتابع معلقاً على صورة أخرى: محمد هيستلم شغله بعد بكرة سائق نقل (شغلته الأساسية) في مطعم أسماك”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.