كيف حقّقت ملاك الكويتية هذا النجاح الكبير في عالم الفنّ؟

من هي ملاك الكويتية وكيف لاقت النجاح السريع في الوسط الفني؟ تعرفي اليوم اليها في ما سنقدمه لك من معلومات من موقع أنوثة إن كنت من المعجبين بفنها.

عهود عوض هليل العازمي المعروفة باسمها الفني ملاك الكويتية هي من مواليد 26 ديسمبر من العام 1982. بدأت ملاك الكويتية حياتها في التمثيل عام 2005 وهو العام الذي يعدّ بداية لانطلاقتها القوية كما وأنه عاد بالخير عليها كما تقول. أول مسلسل لها كان البوية ومثلت 30حلقة فيه.

مع تمثيلها في هذا المسلسل لفتت ملاك الكويتية أنظار الجميع في الوسط الفني من مخرجين ومنتجين وطلبت من أجل المشاركة في 5 أعمال تلفزيونية مع فنانين كبار ومن بينهم جاسم النبهان وغازي حسين ومن أبرز أعمالها نذكر الدريشة وصحوة زمن.

من التجارب الكوميدية التي برز فيها إسم ملاك الكويتية نذكر عام 2006 في شبابيك وهي كانت التجربة الكوميدية الأولى من نوعها لها الى جانب تمثيلها في 3 أعمال درامية. من العام 2007 الى العام 2008 لم يتوقف سيل الأعمال على ملاك الكويتية وقد برزت في دورها في الخراز والتنديل ولاهوب وسقوط الأقنعة.

عام 2009 كان لملاك الكويتية دور في أم البنات وطاش ما طاش وسدرة البيت ورسائل من صدف وبيت صالح السكراب. في عام 2010 برزت ملاك الكويتية في دورين وهما بمسلسلين نور في سماء صافية وزوارة الخميس وأميمة في دار الأيتام كذلك.

من عام 2011 الى عام 2017 لعبت ملاك الكويتية أدواراً جعلت  صورتها مطبوعة في رأس المشاهد ومن أبرزها خارج الأسوار، وفرصة ثانية، وعلمني كيف أنساك، وبين الماضي والحب وحلفت عمري، وخادمة القوم، ووطن النهار، والحلال والحرام، ومحال، وتقاطيع، ومنا وفينا، وقلوب لا تتوب، وتعبت أراضيك. كذلك كان لها عدة أدوار في المسرحيات وفي أفلام السينما.

انوثه

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.