شريف الدسوقي يهاجم أشرف عبد الباقي: “مسرح مصر” تقليد

 

18 أبريل 2022

حلّ الفنان شريف الدسوقي ضيفاً على برنامج “سابع سما” الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة “النهار”، حيث هاجم الفنان أشرف عبد الباقي، مشيراً إلى أن “مسرح مصر” هو تقليد للمسرح المصري، قائلاً: “مسرح مصر ما هو إلا تقليد للمسرح المصري نظراً لتقليد أشرف عبدالباقي له”.

وأضاف: “ما من عرض مسرحي يستغرق تقديمه أكثر من أربعة أيام وقد يصل أحياناً إلى أسبوع. كما أن المزاح بين فريق العمل على خشبة المسرح في مشاهد متتالية بدون مضمون أو محتوى هو أمر خاطئ، وأرى ذلك إسكتش وليس مسرحاً”.

 

 

وتحدث الدسوقي عن الأشخاص الذين دعموه خلال فترة مرضه، والذين خذلوه من داخل الوسط الفني وخارجه، قائلاً إنه اكتشف حقيقة مَن حوله عند مرضه، وأن البعض لم يسألوا عنه، واعتقدوا أنه لن يعود مرة ثانية.

وكشف شريف الدسوقي عن الشخص الذي دعمه في أزمة مرضه، وأنه ضد فكرة عدم ذكر اسم الشخص الذي دعمه حتى لا يزعل الآخرون منه، كاشفاً أن هذا شخص مر بظروف مشابهة، وهو أحمد الجنيني، الذي كان يشعر به دائماً، ويدعمه باستمرار، ولم يتركه طوال فترة مرضه، وأيضا الدكتور والفنان الكبير يحيى الفخراني الذي وقف بجانبه، ومجدي الهواري الذي زاره في المستشفى، مؤكداً: “وقتها لم أكن أعرف كيف سأمشي، وعرضوا عليّ أن أشارك في مسرحيتهما الجديدة “ياما في الجراب يا حاوي””.

ويُعدّ مسلسل “دايماً عامر” آخر أعمال شريف الدسوقي، والذي يشارك من خلاله في السباق الرمضاني الحالي الى جانب الفنانين: مصطفى شعبان، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد الشامي، كريم عفيفي، عمرو عبدالجليل، لبلبة، فادية عبدالغني، سينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشابة، وهو تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.