وفاة ابن جورجينا رودريجز بعد لحظات من ولادته.. ورسالة وداع حزينة

 

 

19 أبريل 2022

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز أعلنا اليوم خبراً حزيناً للجمهور، بعد وفاة ابنهما الرضيع بعد لحظات من ولادته، ونشر رونالدو خبر استقبال طفلته ووفاة شقيقها التوأم بعد لحظات من ولادة جورجينا رودريجز لهما.

وفاة ابن كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجز بعد ولادته

ونشر نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو بياناً اليوم على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، أعلن به خبر حزين للجمهور، بوفاة ابنه الرضيع بعد لحظات من ولادته، وأعلن في البيان الموقع منه ومن جورجينا رودريجز استقبال ابنته، بعد ولادة جورجينا لطفلين توأم اليوم، وطلب من الجميع احترام خصوصية العائلة وحزنهم في الوقت الراهن، ووجها رسالة حزينة إلى ابنهما المتوفي.

جورجينا رودريجز تستقبل طفلتها من كريستيانو رونالدو

وقال كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجز في رسالتهما عقب وفاة ابنهما واستقبال ابنتهما: “ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا.. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد.. فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة.. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين.. لقد دُمرنا ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية.. ولدنا، أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد”.

الجمهور يتعاطف مع جورجينا رودريجز وكريستيانو رونالدو

وكان كريستيانو رونالدو قد فاجأ الجمهور في أكتوبر الماضي عن حمل حبيبته جورجينا رودريجيز في طفلين توأم، ليعلن بذلك انتظاره لطفليه الخامس والسادس، بعد أن أنجب الثنائي 4 أطفال مسبقًا، وحرص رونالدو وجورجينا وقتها على نشر صورة حديثة لهما وهما يحملان صورة للسونار الذي يظهر الطفلين التوأم في شهور الحمل الأولى، وعلق الثنائي على الصورة وقالا: “سعداء لنعلن أننا نتوقع توأم، قلوبنا مليئة بالحب، لا يمكننا الانتظار لرؤيتهما”.

ونشر كريستيانو رونالدو مقطع فيديو قصير في شهر ديسمبر الماضي ظهر فيه أبنائه الأربعة وهم يمسكون ببالونتين، وقام اثنين منهما بفقعهما، لتخرج منهما قصاصات باللونين الزهري والأزرق، ليتبين أن جورجينا وكريستيانو سوف يرزقان بتوأم صبي وفتاة، وعبر أبناء كريستيانو وجورجينا عن مدى سعادتهم بعد معرفتهم بأنهم سوف يستقبلان قريبًا شقيقين توأم، صبي وفتاة، وظلوا يقفزون بجوار الهدايا التي تم إهدائها للأبوين بعد معرفة الخبر السعيد، قبل أن يعلن اليوم وفاة ابنه واستقبال ابنته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.