أرقام قياسية بالجملة للفنان عبد المجيد عبد الله قبل حفلاته بجدة والكويت

 

15 يوينيو 2022

عبد المجيد عبد الله تصدر مواقع التواصل ومؤشرات البحث طيلة الأيام الماضية، بعد الإعلان عن عودته القوية للحفلات بعد فترة توقف، ولاقت حفلات عبد المجيد عبد الله الجديدة في الكويت وجدة إقبال جماهيري كبير، مما دفعه إلى الإعلان عن حفلات أخرى ومحققاً عدة أرقام قياسية.

أرقام قياسية بالجملة للفنان عبد المجيد عبد الله

وحقق الفنان أرقام قياسية بالجملة بعد الإعلان عن حفله الجديد في جدة، حيث انتهت تذاكر الحفل بعد دقائق من فتح باب حجز التذاكر، بالإضافة إلى وضع أكثر من 300 ألف شخص في قائمة إنتظار التذاكر على الموقع الإلكتروني، وهو الأمر الذي جعل شركة روتانا تعلن عن حفل ثان لعبد المجيد عبد الله في جدة، والذي انتهت تذاكره بعد دقائق أيضاً، وعلقت شركة روتانا في بيان لها على الإقبال الجماهيري الاستثنائي على حفلات عبد المجيد عبد الله، وقالت إنه ينضم إلى سجل نجاحاته المستمرة مع الشرطة.

عبد المجيد عبد الله

إقبال جماهيري استثنائي على حفلات عبد المجيد عبد الله الجديدة

وذكرت شركة روتانا في بيانها أن عبد المجيد عبد الله هو أول مطرب خليجي وعربي من نجوم الصف الأول يحيي حفلين وثلاثة غنائية بمفرده وفي أيام متتالية وجميعها انتهت تذاكرها بمجرد الإعلان عنها، أي في وقت قياسي لا يتجاوز 4 ساعات.

 وذكرت الشركة أن عبد المجيد عبد الله أضاف لسوق الحفلات الغنائية العربية شكلا ونكهة تنافسية جديدة، وقد بدأ ذلك من مشاركته بحفلين كبيرين على مسرح “محمد عبده ارينا ” في “موسم الرياض” بالمملكة العربية السعودية، تلاها بحفله الكبير الذي حضره 15 ألف متفرج في “ارينا كوكا كولا دبي” بالامارات العربية المتحدة، ومن ثم موعده مع الجمهور الكويتي في ثلاث حفلات ايام 16 و 17 و 18 يونيو 2022، ثم لقاء مع الجمهور السعودي في جدة يومي 24و 25 يونيو.”.

عبد المجيد عبد الله
5 حفلات لعبد المجيد عبد الله في أسبوعين

وأصبح الفنان عبد المجيد عبد الله الأكثر نشاطاً هذا الشهر، بعدما ضرب رقماً قياسياً جديداً بتعاقدده على 5 حفلات غنائية في مدينتين مختلفتين، حيث يحيي 3 حفلات متتالية بالكويت، وحفلين متتالين بموسم جدة، وعلق سالم الهندي على إنجاز عبد المجيد عبد الله وقال على حسابه بتويتر:” مرة أخرى في أقل من شهر يثبت الفنان الكبير ⁦عبد المجيد عبد الله⁩ أنه نجم جماهيري من الطراز الأول ومحبوب الجماهير ورقم صعب حيث اثبت مجددا تحطيم الأرقام القياسية في موسم جدة في خلال ساعتين نفذت ٢٠ ألف تذكرة وعدد الانتظار يفوق ٣٥٠ ألف من عشاقه برافوووو بوعبدالله”.

وعلق الفنان عبد المجيد عبد الله على أرقام حفلاته الجديدة وقال عبر حسابه بتويتر: “موعدنا جدة إن شاء الله.. شكراً جمهوري، شكراً هيئة الترفيه، شكراً موسم جده، شكراً روتانا، شكراً بوفواز”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.