نصائح ذهبية من خبيرة التجميل البريطانية شارلوت تلبوري للعروس في ليلة زفافها

29 أبريل 2024

“نص خبر”- دبي

تسدي خبيرة التجميل البريطانية الشهيرة شارلوت تلبوري نصائح للعروس في ليلة زفافها، لتبدو إطلالتها مشرقة بدون أي أخطاء.
وفي مقابلة مع مجلة “هاربر بازار”، كشفت تلبوري نصائحها للعروس، وتحدّثت عن إطلالتها هي نفسها في ليلة زفافها.

ما هي النصيحة الأولى للجمال التي تقدمينها للعروس في ليلة زفافها؟

أفضل نصيحة لي عندما يتعلق الأمر بجمالكِ في يوم الزفاف هي أهمية الحفاظ على إطلالاتكِ الطبيعية. يوم زفافك هو الوقت الأنسب لتعزيز جمالك الطبيعي، فأنت تريدين أن تشعري وكأنك أكثر جمالًا وإشراقًا وثقة من أي وقت مضى. أحذر من تجربة ألوان جديدة وجريئة. أقابل العروس قبل يوم زفافها دائمًا، حتى نتمكن من مناقشة الشكل الذي تود الظهور به في ذلك اليوم، وكيف يمكنني أن أعزز ثقتها.

اخبرينا عن إطلالتكِ في يوم زفافكِ؟

في يوم زفافي، استخدمت مكياج بيلا صوفيا، الألوان البرونزية المنصهرة والبني المحمر ودرجات اللون النحاسي تعزز لون عيني الأخضر، كانت الإطلالة رائعة لسنوات. لقد قمت بتنسيقها مع أحمر الشفاه Pillow Talk.

ما هي أهم نصائحك لأحمر شفاه يدوم طويلاً؟

نصيحتي الأولى للعرائس لتعزيز طول عمر أي أحمر الشفاه في يومهن الخاص هي أن يجربن محدد الشفاه Lip Cheat. تعمل التركيبة الشمعية والغنية بالزيت بشكل جميل، مما يضمن استمرار لون الشفاه طوال السهرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تجعلي شفتاك أكثر امتلاءً باستخدام الملمع.

ما هي الإطلالة الجمالية الكلاسيكيّة التي لا يمكن أن تنتهي؟

الدرجات اللونية الناعمة والمحايدة دائمًا دارجة ولا تختفي من عالم الجمال أبدًا. تتناسب درجات الألوان مثل البرونزية والنحاسية مع جميع ألوان البشرة والعين وتحصلي معها على مظهر أكثر أناقة.

ما هي أهمية العناية بالبشرة في الفترة التي تسبق المناسبات الخاصة؟

أقول دائمًا إنه لا يمكنك الحصول على لوحة جميلة بدون قاعدة جميلة. يعد الروتين الجيد للعناية بالبشرة أمرًا في غاية الأهمية، حتى تحصلي على بشرة أكثر إشراقًا وتألقًا في ذلك اليوم.

اشتهرت بإطلالة المكياج لـ أمل كلوني في يوم زفافها. هل يمكنك أن تعطينا ملخصًا تفصيليًا عن المنتجات التي استخدمتها؟

لقد كانت إطلالة صديقتي المذهلة أمل في يوم زفافها لحظة خاصة بالنسبة لي. أحب العمل مع أمل، فهي جميلة للغاية وذات أسلوب أنيق كلاسيكي وبسيط. لديها وجه مثالي للمكياج أيضًا – عيون لوزية ورموش كثيفة وشفاه وردية اللون. لقد كانت عروسًا جميلة بشكل طبيعي، فضلت أن تكون إطلالتها منعشة وناعمة على البشرة واستخدمت أحمر الشفاه Matte Revolution بدرجة Amazing Grace على الشفاه. كما عززت عينا أمل الجذابة بالكحل ذو اللون الرمادي الداكن الناعم ودرجات الشوكولاتة من لوحتي الفاخرة في The Sophisticate. ثم قمت بتلويج رموشها الرائعة وطبقت ماسكارا Full Fat Lashes لزيادة طول الرموش. للحصول على محيط ناعم، استخدمت Filmstar Bronze & Glow لتحسين وتحديد إطار وجهها الجميل بالفعل. أخيرًا، أضفت لوناً ناعماً إلى خديها ياستخدام أحمر الخدود Cheek to Chic بدرجة Love Glow، لإطلالة ناعمة وجميلة.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.