موضة شتاء 2024 “كلاسيكية”

 

9 ديسمبر 2023
“نص خبر”- متابعة

 

تتبع الفتيات الموضة بشكل أساسي في تنسيقات ملابسها أو اختيارها للمكياج، وكل ما يخص جمالها، ومع الاستعداد لاستقبال عام جديد 2024 تظهر تصميمات جديدة ومختلفة، ولكن بالتدقيق فيها فهي تعود إلى تصاميم مستوحاة من عقود مضت.

وإذا كان هذا اتجاه الموضة حاليا، فهو يجعل الفتيات تتجه نحو خزانة ملابسهم، لتختار من بينها ما كان قديماً وتنسيقه لأفضل إطلالة شتوية، وفقا لما ذكره موقع “stylecaste” .
جاكيت جلد الفهد
الجاكيت أو الفستان المطبوع عليه جلد الفهد من الاتجاهات الأكثر انتشارا في موضة هذا العام، وهو يساعد المرأة فى الشعور بالمزيد من الثقة بالنفس والتميز ويكن ارتدائه عند الذهاب لأماكن مختلفة .

جاكيت الساتان
الجاكيت الساتان من الملابس الرسمية لعارضات الأزياء، فهن يرتدونه فوق ملابسهم الرسمية، ولكن حاليا ترتدي الفتيات الجاكيت الساتان فوق الملابس الرسمية وغير الرسمية ويمكن ارتدائه في أي وقت.

الجاكيت الجينز
وخاصة الجاكيت الجينز المصنوع من النسيج القطني المصبوغ باللون الأزرق، مما يجعل الجاكيت متميز باللون الأزرق الكلاسيكي.

الفستان المحدد
موضة هذا العام انتشار الفساتين المحددة عند منطقة الخصر، ويتوافق هذا فى المناسبات كالزفاف أو الخطوبة، وهو اختيار للكثير من الفتيات ليظهرن بإطلالة حديثة وراقية.

أقراط الذهب
تنتشر المجوهرات وخاصة الأقراط الذهبية كبيرة الحجم حاليا، وهي عودة لموضة كانت موجودة سابقاً عند الجدات، وتلقى هذه الموضة إقبال كبير من الفتيات .

التعليق مغلق.