منتج يكشف كواليس المشهد الأخير لـ فادي ابراهيم قبل وفاته

20 أبريل 2024
“نص خبر” – بيروت 

استرجع برنامج The Stage محطات لامعة من مسيرة “دونجوان” الشاشة اللبنانية الممثل الراحل فادي ابراهيم، وكواليس صراعه مع المرض، إلى جانب كشفه مشاهد حصرية لآخر أعماله التمثيلية التي لم تبصر النور بعد.

وحلّ على الحلقة التي عرضتها شاشة LBCI نخبة من النجوم المقربين من الراحل فادي ابراهيم ومن بينهم كارمن لبس وكارول الحاج وتقلا شمعون والمخرج والمنتج إيلي معلوف، الذي تحدّث خلال الحلقة عن مشاهد فادي الأخيرة والتي صوّرها ضمن مسلسل “سر وقدر” الذي لم يُعرض بعد، ومن المرتقب عرضه قريباً على شاشة الـLBCI، كما عرض مشاهد حصرية من المسلسل للمرة الأولى.

وقال معلوف: “شارك فادي ابراهيم في التمثيل في هذا المسلسل وبدأنا بالعمل عليه منذ 7 سنوات… في بداية التصوير كانت حالة فادي الصحية أفضل ومن منتصف التصوير تراجعت حالته لكنه لم يسمح لأحد بالشعور بتعبه وألمه”.
وشرح معلوف أن “المشهد الذي ظهر فيه فادي ابراهيم مع الممثلة كاتيا كعدي تأجل تصويره أكثر من 5 مرات، وذلك بسبب تدهور صحة فادي، وقبل تصوير هذه المشاهد دخل الى المستشفى وحضروه للبدء بغسل كليتيه وعلى الرغم من ذلك أصر على إكمال التصوير وهذه كانت النتيجة الرائعة والاحساس الجميل… هذا هو فادي الممثل النجم.”

واستعاد البرنامج تترات مسلسلات فادي ابراهيم وأبرزها “كل الحب كل الغرام” و”جذور” و”اتهام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.