“مكانك” إصدار غير تقليدي للهضبة في 28 ديسمبر

21 ديسمبر 2023

نص خبر – دبي

كشفت “أنغامي” عن إطلاق ألبوم عمرو دياب المنتظر “مكانك” حصرياً على منصتها في 28 ديسمبر 2023. ويمثّل هذا الإصدار الاستثنائي، بداية حقبة جديدة من الشراكة بين “أنغامي” وعمرو دياب، ، مقدماً للجماهير تجربة موسيقية فريدة ومتكاملة. وسيتبع إطلاق الألبوم سلسلة من الحفلات الموسيقية الحية مع نجم البوب العالمي.

مؤسس أنغامي:

تعاوننا الحصري مع عمرو دياب يتماشى تماماً مع أهدافنا الإستراتيجية والتزامنا تجاه مستخدمينا والمشهد الموسيقي المتغيّر باستمرار في العالم العربي

وقال إدي مارون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “أنغامي”: “إن تعاوننا الحصري مع عمرو دياب يتماشى تماماً مع أهدافنا الإستراتيجية والتزامنا تجاه مستخدمينا والمشهد الموسيقي المتغيّر باستمرار في العالم العربي. نتطلّع لرحلة مشتركة من النمو معاً ولحقبة جديدة تعيد تعريف التجارب الموسيقية والترفيهية لتحقيق رؤيتنا المشتركة في المنطقة”.

يكتمل نجاح هذا التعاون الحصري مع تصدّر عمرو دياب قوائم أنغامي الموسيقية طوال عام 2023

وكرّمت أنغامي الهضبة، في وقت سابق من هذا العام، رسمياً خلال خلال حفلته الضخمة في بيروت بعدما أصبح الفنان الأكثر استماعاً على المنصة، بما يزيد عن 1.8 مليار استماع. ويكتمل نجاح هذا التعاون الحصري مع تصدّر عمرو دياب قوائم أنغامي الموسيقية طوال عام 2023، وكونه الفنان الأكثر متابعةً على المنصة.

ألبوم “مكانك” يضم 12 أغنية

ولم تكن إصدارات عمرو دياب خلال السنوات الماضية أقل من رحلة نحو الابتكار المستمر وتخطّي التوقعات، واستحوذت على قلوب المعجبين في كافة أنحاء العالم. أما ألبوم “مكانك“، فهو إصدار فني غير تقليدي يضم 12 أغنية، يمزج أروع الجنرات الموسيقية ويمنح المستمعين رحلة صوتية تجمع بسلاسة بين إيقاعات مقسوم وموسيقى الديب هاوس العالمية. ويعد هذا الألبوم الأول للهضبة منذ إطلاق ألبومه الشهير “يا أنا يا لاء” في ديسمبر 2020. وقد تميّزت آخر إصدارات عمرو دياب بهذا المزيج الأجنبي والمشرقي الفريد، من بينها “ياليل” و”والله أبداً.” 

 سيتم الإعلان أيضاً عن سلسلة مميزة من الجولات الموسيقية الحية لإحياء الألبوم الجديد

وسيتم الإعلان أيضاً عن سلسلة مميزة من الجولات الموسيقية الحية لإحياء الألبوم الجديد بأسلوب إبداعي ومبتكر. من المقرر أن تنطلق الجولة، من إدارة وتنفيذ “أنغامي سبوت لايت،” القسم المخصص للفعاليات الموسيقية الحيّة في أنغامي، بدءاً من أبوظبي في 2 مارس 2024، ومن بعدها القاهرة ودبي وعمّان. هي ليست مجرد سلسلة من الحفلات الموسيقية، بل أيضاً مزيج من تجارب الترفيه وأفضل ما في عالم الموسيقى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.