ما قصة ساعة كريستيانو رونالدو؟

ماي 2023

نورى عيلالدبي

ظهر مهاجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق ومهاجم فريق النصر السعودي كريستيانو رونالدو في الساعات القليلة الماضية وهو يستعرض نسخة شخصية للغاية من ساعته الخضراء الايقونية “Epic X Heart of CR7 Baguette” الجديدة، إحدى الساعات الفاخرة لعلامة “Jacob & Co” منقوش عليها بألوان  الذهب الوردي اسم رونالدو، وصورته ورقم حظه 7، وتوقيعه، واسم ماركته العالمية الجديدة للأزياء “CR7 “.

تبلغ قيمة الساعة 117 ألف دولار أمريكي وهي مرصعة ب 26 ماسة بيضاء

الساعة التي تبلغ قيمتها 117 ألف دولار أمريكي بحسب “Jacob & Co”، تُعتبر واحدة من الأربع ساعات المحدودة في مجموعة “Epic X Heart of CR7 Baguette”، وهي مرصعة ب 26 ماسة بيضاء. واحتفلت “Jacob & Co” بإطلاقها الذي تزامن مع  افتتاح متجر الشركة الجديد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وحضره كرستيانو رونالدو المعروف بحبه للساعات.

كريستيانو رونالدو وجاكوب أرابو” خلال افتتاح متجر  ” Jacob & Co” الجديد 

وقالت شركة “Jacob & Co” عبر بيان لها  حصلتنُص خبرعلى نسخة منه: “كريستيانو رونالدو هو شريك طويل الأمد وشريك مقرب من “Jacob & Co” ، اذ تربط رونالدو مع مؤسس ورئيس مجلس إدارة “Jacob & Co” علاقة قوية مبنية على الثقة والاحترام على مدار العشرين عامًا الماضية. حيث التقىجاكوب أرابوبكريستيانو رونالدو، عندما كان لاعب كرة القدم المولود في جزيرةماديراالبرتغالية نجمًا صاعدًا واعدًا، واستمرت صداقتهما منذ ذلك الحينوجد كلا الرجلين على الفور أرضية مشتركة في سعيهما لتحقيق التميز. لقد صنعوا نجاحهم من الألف إلى الياء وحققوه من خلال التصميم والعمل الدؤوب. ونمت علاقتهما الآن لتصبح مشروعًا تجاريًا تُصمّمُ من خلاله شركة “Jacob & Co” الساعات وتصنعها على غرار صورة كريستيانو رونالدو ، والتي تشترك في حملها كلا المؤسستين“.

وغرد نجم النصر السعودي قبل ساعات قليلة عبر حسابه في تويتر قائلا: متحمس لزيارة بوتيك “Jacob & Co” الجديد بالعاصمة الرياض ، المملكة العربية السعودية! شكرا لكجاكوب أرابوعلى الترحيب الحار“. وحظيت تغريدته ب 4.1 مليون مشاهدة في الثلاث الساعات الأولى فقط.

فيما رد عليهجاكوب أرابوبتغريدة قال فيها: “عندما يلتقي الأسلوب بالدقة. يتباهى بساعته Epic X Heart of CR7 Baguette في بوتيك Jacob & Co الجديد في الرياض“.

وبحسب “Jacob & Co”، تم تصميم ركيزتين في مجموعة  “Jacob & Co x CR7 Epic X”، وتُمثل هاتين الركيزتين كريستيانو رونالدو وعلامته التجارية CR7. حيث يأخذ العمود الأيسر شكل كريستيانو رونالدو نفسه في أوضاع مختلفة بينما يحمل العمود الأيمن شعار CR7 وتوقيع رونالدو اليدوي ، وكلاهما محفور بأحرف كبيرة. إضافة إلى غطاء برميل الهيكل العظمي علىشكل كرة القدم، وصورة أخرى لكريستيانو رونالدو مرتديًا قميصه الشهير رقم 7 المحظوظ ، مطبوع بالفضة على ظهر العلبة ومصبوغة بالكريستال الياقوتي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.