ماجدة خير الله تقسو على ياسمين صبري: لا تملك الموهبة وتحاول الظهور كمثقفة

28 سبتمبر 2023

القاهرة – عمرو يوسف

 

شنّت الناقدة ماجدة خير الله، هجوما على الفنانة ياسمين صبري، بعد تصريحاتها الأخيرة في منتدى الإعلام العربي، وحوارها المطول مع الإعلامي عمرو أديب، وأكدت ماجدة أن ياسمين صبري “امرأة جميلة وفقط” ولا تملك موهبة التمثيل ولا حتى تحسن اختيار أدوارها، وتحاول الظهور كمثقفة لكن الأمر يتحول إلى “مسخرة” حسب وصفها.
وقالت ماجدة خير الله عبر حسابها على الفيس بوك: ياسمين صبري.. سيدة جميلة ليس في ذلك شك، ولكنها لا تملك موهبة التمثيل، ومعظم التجارب التي ظهرت فيها لم تخدمها، ومشكلتها ان الناس تتعامل معها بوصفها امراه جميله فقط.

وتابعت: وهي تحاول أن تبدو مثقفه و عميقه، فيتحول الامر الي مسخره ، تاريخ السينما مر عليه جميلات وفاتنات من كل لون، ولكن البساطة والموهبة اهم كثيرا وأبقي من الجمال، لو عايزه تكمل في التمثيل يبقي لازم تبذل جهدا مضاعفا ، ربما تحقق شيئا ما في هذا المجال.
يذكر أن ياسمين صبري، أعلنت موافقتها على استغلال شخصيتها في تقديم أعمال فنية بواسطة الذكاء الاصطناعي، مؤكدة أن المستقبل محسوم لهذه التقنية لأنها أكثر كفاءة من البشر -حسب قولها- وقالت وأنها ستوقع على حقوق الملكية لاستخدام شخصيتها في صناعة الدراما.
وتساءلت الفنانة ياسمين صبري خلال جلسة: هل سيغير الذكاء الصناعي من مستقبل الدراما العربية؟ وردت مؤكدة أن المستقبل سيكون لاستخدام الذكاء الاصطناعي ليس فقط في الدراما، بل في أمور الحياة كافة.
وردا على سؤال ماذا لو كان بيدك حذف بعض الأخبار عن غوغل بواسطة الذكاء الاصطناعي أي خبر ستحذف؟ قاطعت ياسمين مقدم الندوة وطلبت عدم طرح أي سؤال شخصي، وقالت إنها لن تحذف شيئاً، لأن الصحافة حرّة بتناول ما تشاء من أخبار، وهي رضيت أن تكون أخبارها متداولة منذ أن وطأت عالم النّجومية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.