نيللي تكشف سبب اختفائها وحقيقة اعتزالها الفن (فيديو)

“نص خبر” – القاهرة 

بعد غياب 18 عاماً عن الأضواء، تحدثت الفنانة المصرية نيللي للمرة الأولى، عن حقيقة اعتزالها للفن نهائياً، بعد ابتعادها عن الأضواء لفترة طويلة، مشيرةً إلى أن فترة اختفائها كانت مقصودة.
وأوضحت نيللي أن لا نية لها للعودة إلى الساحة الفنية، مشددة أنها لم تعتزل بشكل صريح، ففي داخلها فنانة ترى الأمور من منظور فني، وهذا الشيء محقق لها السعادة. وشددت نيللي خلال مقابلة أجرتها عبر قناة “العربية”، أنها لا تشعر بالرغبة في المشاركة بأي عمل درامي جديد يُعرض عليها، ويستحيل أن تفكر في العودة خلال الوقت الحالي.

الفوازير الرمضانية
وتطرقت نيللي للحديث عن برنامجها التلفزيوني الشهير “فوازير رمضان”، حيث وصفته “بحياتها”، مشيرةً إلى أنها قدمت خلاله جميع ما تمتلكه من موهبة، تشمل التمثيل والغناء وأيضا الرقص الاستعراضي.
وأشارت إلى أن الجمهور أطلق عليها اسم “نيللي رمضان” خلال تقديمها برنامج “فوازير رمضان”، مازحة: “كان الكل بقولي نيللي رمضان، لحد ما رحت لأبويا وقلتلو هو أنت اسمك رمضان وأنا معرفش”.

شروط قبولها للأدوار
وكانت الفنانة نيللي كشفت أخيراً سبب غيابها طوال السنوات السابقة وعدم مشاركتها في الأعمال الدرامية؛ إذ أشارت إلى كثرة الأعمال التي تعرض عليها، وهي بدورها ترفضها، لأن قبولها للأعمال يخضع لشروط غير سهلة.
وأوضحت أن شرطها الأساسي هو كتابة العمل بشكل جميل وبسيط يجذب أنظار الجمهور، إضافة إلى اكتمال أركانه، وهذا ما وعدت نفسها به منذ بداية دخولها التمثيل.


وتمنت نيللي حينها أن تقدم شخصية “نفرتيتي”؛ بسبب حبها الشديد لها، حيث تحتفظ بصورتها معها، وانجذابها للشخصيات الفرعونية، وامتلاكها “رقبة طويلة” مثلها.
واعتبرت الفنانة المصرية فيلم “العذاب امرأة” الذي عرض العام 1977 أكثر عمل درامي ترك بصمة في مسيرتها ومشوارها الفني، منوهة إلى أنها اختارت شخصية المرأة الشريرة التي جسدتها بنفسها، وتركت الأدوار الأخرى التي تحمل مساحة أكبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.