رومي القحطاني… أول سعودية في “ملكة جمال الكون”

28 مارس 2024
“نص خبر”- الرياض
في خطوة قوبلت بردود فعل متباينة، أعلنت ملكة الجمال السعودية رومي القحطاني عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي أنها ستكون أول ممثلة لبلادها في مسابقة ملكة جمال الكون المقبلة.
وقالت: “يشرفني المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون العالمية 2024، هذه ‏أول مشاركة للمملكة العربية السعودية في مسابقة ملكة جمال الكون”.
وأضافت في منشور آخر شكرت فيه الدعم الذي تلّقته: “أحمل بين يديّ ألوان الشكر والحب، وفي قلبي تقدير وثناء لجميع أصدقائي في كل أنحاء العالم… هذا الدعم الذي أسعدني وتلقيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأتمنى أن أكون عند حُسن الظن بي، وأنا سعيدة لأنني أول ملكة جمال سعودية أمثّل بلدي في مسابقات عالمية (أحبّكم)”.

وقد حظي إعلان رومي بالكثير من ردود الفعل المتباينة، بين من رحّب بوجود ملكات جمال للمملكة، وبين من رفض الأمر معتبراً أنه يتناقض مع قيم البلاد المحافظة.

يُذكر أن رومي القحطاني (29 عاماً) حاصلة على شهادة جامعية في صحّة الأسنان، ونالت لقب ملكة جمال السعودية في عام 2021، قبل أن تحصد لقب ملكة جمال العرب في عام 2022، بالإضافة إلى مشاركتها في مسابقات ملكة جمال الوحدة العربية، وملكة جمال الشرق الأوسط، وملكة جمال العالم العربي، وملكة جمال آسيا.
وهي ناشطة في مجالات البيئة والقضايا الاجتماعية ومكافحة العنف ضد المرأة وتمكينها.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.