روان بن حسين بإطلالات مبهرة

“نص خبر”- دبي

روان بن حسين وثلاثية الإطلالات الفخمة في حفل جوائز “أيمي” بين الأبيض والأحمر خاطبت العيون. وطلت على المسرح لترفع صوتها وتقدم أغنيتها اللبنانية الجديدة “يا عيون”.

إطلالة الأحمر والريش يتطاير حول العنق والأكتاف. وتسريحة شعر متماوجة كشعر أميرات سلاطين الحرملك. والحمرا القرميدية تناغم بلونها مع همس الريش المتطاير. روان التي تعرف كيف تتحسس الاناقة بقامتها المتوازنة والثوب المكسم على الجسم يعطي التقاطيع جماليتها يفصح عنها ويداريها ويوشي بالحسناء.

إطلالة  الأحمر أتت من توقيع المصمم اللبناني-الأرمني كريكور جابوتيان.

أما إطلالة الأبيض الموشى فكانت من توقيع المصمم رامي القاضي من مجموعته الأخيرة “مرايا” ثوب حريري موشوم بالورود بالأضلع الثلاثية على الصدر وتحتها الشفافية تظهر وتخفي. وتأتي الأوشحة حول الأكتاف كأنها أكمام من أجنحة طير تعطيها ذاك الإحساس بالطيران والحضور المسيطر.

المكياج أتى طبيعياً بعيون مدخنة وحمر شفاه زهري اللون طلة فيها ملمس الطبيعة ومداها. ورقة متناهية. مع المجوهرات الماسية التي تزينت بها من Yvan Tufenkjian.. والتسريحة أتت بسيطة بشعر أملس ناعم ينهال على الأكتاف دون تصنع ودون تكلف. طلة فيها براءة ونقاء ونعومة زائدة.

أما الإطلالة الأخيرة فكانت أيضاً باللون الأبيض من توقيع المصممة ماريان بشارة ثوب بدت فيه كمانيكان جسم محفور داخل الثوب المكمم والمكسم وهي تصعد على المسرح لتؤدي أغنيتها الجديدة والشعر منسدل على تموجات. حضرت كهالة بيضاء ناصعة وأنيقة.

إطلالات اختصرت مكانتها بين كونها عارضة أزياء ومغنية وممثلة ومؤثرة. خاتمة صورتها الجديدة بنحافة أكيدة وصلت إليها وأعلنتها بجملة أزياء راقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.