داود الشريان: “انتظروني! ولكن هذه المرة عبر الإذاعة”.

…يعود من خلال "الثانية مع داود"

01 يونيو 2023

نُص خبردبي

بعد غياب طويل عن أثير الإذاعة وانشغاله في العمل الإعلامي التلفزيوني، يعود داود الشريان إلى راديو MBC FM عبر البرنامج الاجتماعي اليومي الجديدالثانية مع داود“. ويناقش البرنامج الجديد للشريان الموضوعات المختلفة التي تهم المواطن السعودي، ويطرح الأسئلة المتنوعة التي تدور في أذهان الناس على طاولة المسؤولين. ومن جهة أخرى يستطلع البرنامج آراء المستمعين حول القضايا اليومية المطروحة للنقاش في كل حلقة.

الشريان: “اشتقت للإذاعة وللتفاعل معكم”.

وفي هذا السياق، أعرب الشريان عن عميق سعادته بالعودة إلى “MBC FM” وتواصله مع المستمعين عبر الأثير الإذاعي بعد طول غياب، وصرح بالقول: “لم أكن أعلم أن الحنين سيعيدني إلى هذا المكان بعد كل تلك السنوات“. وتوجّه الشريان إلى جمهوره في المملكة قائلاً: “اشتقت للإذاعة وللتفاعل معكم.. وفي حواراتي القادمة سنعكس المواضيع التي يجسّدها التطور الذي شمل جميع النواحي في السعوديةانتظروني! ولكن هذه المرة عبر الإذاعة“.

زياد حمزة: “داود الشريان قامة إعلامية سعودية وعربية كبيرة، ويشرّفنا عودته إلى MBC FM بعد طول غياب“.

زياد حمزة، مدير عام القطاع الإذاعي والموسيقي فيمجموعة MBC”

من جانبه أشاد زياد حمزة، مدير عام القطاع الإذاعي والموسيقي فيمجموعة MBC” بعودة الشريان إلىبيته الأولعلى حدّ وصفه، وقال حمزة: “لطالما ملأ الشريان أثير الإذاعة متعةً وفائدة في الماضي، واليوم يعود إلى بيته الأول ليجدد عهده مع المستمعين في وقت تعيش فيه إذاعات “MBC” عصراً جديداً من التطور الرقمي، لذا حرصنا على بثّ البرنامج مباشرةً على الهواء عبر تطبيق “MBC مود، إلى جانب بثه يومياً عبر أثير “MBC FM”. وختم حمزة بالقول: “داود الشريان قامة إعلامية سعودية وعربية كبيرة، ويشرّفنا عودته إلى MBC FM بعد طول غياب“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.