كريم فهمي يتحدث عن المساكنة وقبوله بطولة مع هناء الزاهد

“نص خبر”- بيروت

كريم فهمي الممثل والكاتب وطبيب الأسنان يفتح ملفاته كلها ويجاهر معترفاً خيانته لزوجته ويحكي عن المساكنة وطلاق والديه الذي أثر به جداً، وكيف تبدلت حياته بعد هذا الطلاق.

يحكي عن علاقته بمحمد رمضان ورامز جلال الذي انتقده. وانفعل جداً عند الحديث عن طلاق شقيقه أحمد فهمي وهناء الزاهد ولكن لا مانع عنده من أن يشاركها بطولة عمل فهي برأيه ممثلة ممتازة.
هذا وأكثر قاله كريم فهمي خلال استضافته في برنامج “كتاب الشهرة” مع الإعلامي علي ياسين.

طلاق والداي كبرني بسرعة
يقول كريم فهمي بأن طلاق والديه جعله يكبر بسرعة، فجأة وجد نفسه وحيداً وعليه أن يحتك في الحياة باكراً وكانت الأوضاع المادية ليست ميسورة مما اضطره إلى العمل وهو بعمر 14 سنة واشتغل واتكل على نفسه.
لكن هذا لا يمنع أن اهله يقول فهمي تعبوا جدا في تربيتهم ووضعوهم في أفضل المدراس فوالده كان ضابطاً عسكرياً لكن لم يكن عنده تلك الروح الصارمة بل كان مرحاً ورياضياً وعلمه كل الألعاب، اما والدته فكانت صارمة وعلمته الصلاة والانضباط.
لم أستطع تحمل زواج أمي بعد طلاقها
يضيف فهمي في البداية لم أستطع تحمل زواج أمي فقد كنت صغيراً. لكن بعد ذلك “أدركت ووجدت أن هذا من حقها أن تتزوج وهي سيدة في الأربعين من عمرها وتحتاج رجلاً يهتم بها”.
زيارة طبيب نفسي
كما حكى عن زيارته لطبيب نفسي بسبب الضغط النفسي الذي كان يعيشه وعندما وجد أنه لم يعد عنده شغف للعمل ولا يستطيع على تحمل مشقات العمل. فوجد أنه بحاجة إلى مساعدة وربما تلك المشاعر التي انتابته قد تكون بسبب مشاكل عاشها في طفولته.

كاد أن يتحرش بي
كما وتكلم عن طبيب كاد أن يتحرش به أثناء دراسته الطب. لكن شيء من هذا لم يحدث لأنه شعر أن ميول وطريقة هذا الطبيب فيها شيء مريب. فغادر ولم يعد يحضر الدروس معه.


جمهوري أهل بيتي فقط
يتذكر فهمي مراحله الأولى في العمل ويضحك إن أول عمل قدمه اسمه “عرض خاص” ظن حينها إن كل الناس ستعرفه وعندما ينزل الشارع سيدلون عليه كنجم لكن في الحقيقة جمهوره كان مقتصراً على أهل بيته فقط.
وقال كريم فهمي، خلال تصريحاته، إن علاقته بزوجته دانيا كادت أن تنتهي قبل أن يرتبطا بشكل رسمي بسبب خيانته لها، مؤكدًا أنه لو كانت زوجته هي من قامت بخيانته فإنه لن يسامحها.

زوجتي كشفت خيانتي
وتابع: “رغم كل الحب الذي بيني وبين دانيا إلا أنها أوقعت بي وأنا أخونها أيام هاتف البلايك بيري، أقدر أقول إني عملت حركة غبية، أنا وجدت فتاة حلوة قوي كان نفسي أتعرف عليها ولما كلمتها عرفت إنها دانيا، واكتشفت أنه لو قلبت الأدوار وعرفت إنها هي التي خانتني من الصعب أسامحها”.
كما اعترف فهمي إلى أن زوجته وقفت إلى جانبه في العديد من المواقف، قائلا: “دانيا وقفت إلى جانبي بكل ما أوتيت من قوة، وهي شريكة حياتي بمثابة قصة كفاح، لما تخرجت طلبت يدها من والدها ولم أكن أملك أي أموال، لم أكن أمتلك حتى شقة”.
كما قال بأنه مع فريق “الأهلي” رغم أنه لعب وتمرن مع “الزمالك” مدة تسع سنوات. ودخل كلية الطب لأنه كان من أحد لاعبي الزمالك لكن هو يفضل “الأهلي”.

ياسمين عبد العزيز أعطتني من نجوميتها
حول المنافسة والنجومية يعتبر فهمي أن كل أبناء جيله منافسين له ولكن احداً لم يصل بعد ليكون بنجومية أحمد عز أو كريم عبد العزيز. كما واعترف أن ياسمين عبد العزيز التي اجتمع معها في “نحب تاني ليه” اعطته من نجوميتها وكان هذا العمل بالنسبة له نقطة تحول في حياته الفنية. ونفى أن يكون خلافات معها.
ويضيف فهمي بأنه كان بالإمكان أن يكون معه ثروة طائلة لو اشتغل كيفما كان إلا انه اكتفى بالقليل مقابل أن يقدم أعمالاً محترمة يرضى عنها.
أقبل البطولة مع هناء زايد
رفض فهمي التكلم عن علاقة شقيقه أحمد فهمي بهناء الزاهد وطلاقهما واكتفى بالقول، غير صحيح أني انا وزوجتي كنا سبب هذا الطلاق فهذه شائعة مرفوضة. كما إنه اعتبر لا يحق له التكلم عن الأخرين لا سلباً ولا ايجاباً. وفي الوقت نفسه في حال كان هناك عمل ما سيجمعه بهناء الزاهد وكل منهما في مكانه الصحيح من تجربة الأداء، فهو لا يرفض ذلك لأن هناء ممثلة شاطرة جداً حسب قوله وبكل تأكيد يقبل البطولة معها.
عشت المساكنة
كما قال الفنان كريم فهمي، أنه عاش تجربة المساكنة قبل أن يتزوج من زوجته ولا يحب أن يرتدي ثوب الفضيلة.
أضاف: لم أفكر في الإلحاد، وبالتأكيد يأتي لي الكثير من الأفكار والتساؤلات، مثل “لماذا أهلنا في فلسطين يحصل لهم كل هذا ولا شك ربنا سيعمل حاجة في وقت ما ويخلص الناس لأن الله هو أحسن من كتب سيناريو للبشرية لأنه أدرى بها”.

قبضت من رامز جلال ومحمد رمضان ذكي جدا
وعندما سأله علي ياسين عن رامز جلال الذي سخر منه وبأنه اقتحم الفن. جاوب فهمي بأنه يحب رامز جلال وهو أهم من قدم برامج واستطاع أن يبقى ناجحاً طوال سنوات عديدة وإن ما قاله عنه هو من باب المزح ولا يزعل منه واعترف أنه ظهر في برنامجه مقابل مبلغ مالي كبير.
أما عن محمد رمضان فقال فهمي:” هذا بطل شعبي وكل الناس تحبه وعنده أفلام ومسلسلات رائعة وكونه ملقب ب “نمبر وان” فهذا لأنه يسوق لنفسه بذكاء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.