تويوتا كامري 2025 تحصل على أول حزمة تعديلات رقمية بهيكل خارجي عريض

24 ديسمبر 2023
نص خبر ـ متابعة

 

حصلت تويوتا كامري 2025 الجديدة كلياً على أول نسخة معدلة قبل بدء عمليات التسليم، حيث تعد هذه نسخة رقمية فقط بالوقت الحالي وتتميز بتعزيز المظهر الرياضي الجديد للجيل التاسع من كامري مع هيكل خارجي عريض والعديد من التعديلات المختلفة التي سوف نتطرق إليها خلال السطور القادمة.

بدأت التعديلات الرقمية مع مقدمة السيارة مع شبكات هوائية معدلة باللون الأسود مع غطاء محرك رياضي جديد والكثير من الخطوط التصميمية الحادة التي تتناسب مع تصميم تويوتا كامري الجديد خاصة مع المصابيح الأمامية.

حصلت تويوتا كامري أيضاً على أقواس عجلات جانبية كبيرة تتناسب تماماً مع عجلات ضخمة مطلية بالكروم، وصولاً للمقطع الخلفي لنرى الجناح الخلفي الجديد، والمصابيح المعدلة، بالإضافة إلى المصد الرياضي ومشتت الهواس الضخم المزود بمصابيح LED بتصميم مشابه لسيارات فورمولا 1.

من الصعب توقع أن هناك أحد سوف يتخذ هذا القرار لتعديل سيارته الجديدة كلياً من تويوتا كامري لتصبح بهذا المظهر الرياضي، ولكن يسهل توقع أننا سوف نرى المزيد من التعديلات المميزة للجيل التاسع من كامري بفضل التصميم الخارجي الرياضي الجديد.

جدير بالذكر أن تويوتا كامري 2025 قد تخلت عن محرك الـ 6 سلندر، وحصلت على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر يتصل مع زوج من المحركات بقوة إجمالية 225 لفئة الدفع الأمامي، أو ثلاثة محركات كهربائية بقوة إجمالية 232 حصان لفئة الدفع الكلي للعجلات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.