انهيار ميار الببلاوي بسبب داعية ديني اعتبر طلاقها من زوجها 11 مرة “زنى”

“نص خبر” – القاهرة 
علّقت الإعلامية المصرية ميار الببلاوي، على تصريحات شيخ الأزهري محمد أبوبكر عنها، وإتّهامه لها بـ”الزنى”، بعد ظهورها في برنامج “العرافة” مع بسمة وهبة في رمضان الماضي، وتأكيدها أنها تزوجت من زوجها الأول إحدى عشرة مرة.
وفي بث مباشر أطلقته عبر حسابها الخاص في “فيسبوك”، ظهرت الببلاوي وهي في حالة انهيار تام وبدأت بالبكاء، وكشفت تفاصيل ما حدث معها، موضحةً أن هذا الشيخ قال في حقها ما ليس فيها، مشيرةً إلى أنها بعد حلقتها مع بسمة وهبة، اتّهمها بـ “الزنى” وبـ “زواج المحلل” أكثر من مرة، وعرضت ميار قسيمة لكل زواج تزوجته، مؤكدة أنها لم تفعل أي شيء يغضب الله.
وقالت ميار الببلاوي في الفيديو: “أنا تعبت، ومهما فعلت يقولون إني فعلته بغية تصدّر الترند”، وأضافت: “أنا مريضة منذ 8 أيام ولم أتكلّم عن مرضي كي لا يقولون إنني أتاجر في صحتي”.

وأوضحت ميار الببلاوي أنها التقت مع شيخ مشهور وكشف لها أنه تحدّث عنها وحينما سمعت الفيديو، وحديثه عنها صعقت لما قاله، قائلةً: “ما حصل لم أتوقعه بتاتاً، فور انتهاء تصويري لإحدى حلقات برنامجي، رافقتُ صديقتي إلى إحدى القنوات التي تعمل فيها، وهناك التقيت الشيخ الفاضل، الذي لطالما اعتبرته من الشيوخ الأجلاء”، مرددةً الآية القرآنية: “يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا”، مضيفةً: “الشيخ الذي قال عني هذا الكلام، شيخ جليل ويخوض في عرضي وشرفي رغم أننا نحبّه جميعاً ونستمع إلى كلامه”.

وتابعت الببلاوي: “سلّمت عليه وقال لي لقد قصدتني لأنني وضعتك على “المرجيحة” يوم أمس؟”، مشيرةً إلى أنها لم تفهم قصده، فقال لها: “إمبارح كنت جاي عليكي جامد، فرديت قلت له شرف ليا وإنت عمرك ما هتظلمني، لقيته بيقول لي اللي انتي قلتيه مع بسمة، لكن ما حدش فكر إنه معمول مونتاج علشان يطلع ترند ونص الكلام مقطوع”.
وأشارت ميار الببلاوي إلى أن الشيخ اتهمها في عرضها موضحةً: “لما سمعت الفيديو لقيته بيقول عليا إني باخد كل راجل ليلتين وإني ببوظ شكل الدعاة، حسبي الله ونعم الوكيل فيك زي ما اتكلمت في عرضي وشرفي وشرف ابني، حرام عليك سبت التمثيل وكل حاجة وبشتغل في برنامجي وبين صلاتي وبيتي وتربية ابني ومش عايشة ولا أخرج من البيت إلا على مكان عملي”.

وفور انتهاءها من الحديث قامت ميار بحذف البث المباشر الذي خرجت خلاله ترد على الشيخ الأزهري، وكانت قبل خروجها البث شوّقت جمهورها بمنشور قالت فيه: “أهم لايف في حياتي كله يجمع”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.