ابنة إيمان البحر درويش تطلب الدعاء لوالدها

12 يوليو 2023

القاهرة – عمرو يوسف

أكدت أمنية إيمان البحر درويش، صحة الصورة المنشورة لوالدها على فراش المرض بحالة صحية متدهورة، ونفت أن يكون حسابها الشخصي مخترقا، كما كذبت المحامي الذي ادعى أنه وكيلا عن والدها وأشارت إلى أن المطرب قام بإلغاء الوكالة منذ فترة طويلة، وكشفت أمنية عن هدفها الأول من نشر الصورة قائلة: لا أطلب غير الدعاء لوالدي بالشفاء والرحمة.

وتابعت خلال تصريحات لبرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على قناة mbc مصر: أطالب الجميع بالدعاء لوالدي، وحاول البعض التواصل مع والدي ومن بينهم مصطفى كامل، لكن إلى الآن لم أتواصل معه.


وشارك في المداخلة أحمد مهران، الذي ادعى انه محامي الفنان إيمان البحر درويش، وأن الصورة الصادمة التي نشرتها ابنته على حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، ليست جديدة، إذ كانت منذ سنتين عندما أصيب بفيروس كورونا، وأنه تواصل مع إيمان البحر درويش منذ أسبوعين، إذ كان يخضع للعلاج الطبيعي، متابعًا: «إيمان البحر درويش مر بأزمات كبيرة خلال السنوات الماضية».

 

ولفت «مهران» إلى الصورة قد تكون نشرت بطريق الخطأ، أو نتيجة اختراق حساب ابنته أمنية، موضحًا أن الفنان يمر بأزمة صحية ونفسية بسبب أزمة سجن ابنه في قضية قتل خطأ.

أمنية درويش: والدي قام بإلغاء وكالة محاميه

وردت «أمنية» ابنة الفنان إيمان البحر درويش، أن أحمد مهران، ليس الممثل القانوني لوالدها، مشيرة إلى أن والدها ألغى الوكالة منذ فترة كبيرة جدًا.

وقالت إن والدها مريض منذ نحو سنتين، بسبب أزمة حدثت له. وأشارت إلى أنه ليس في المستشفى حاليًا، متابعة: «أنا كل اللي طالباه دلوقتي الدعاء لوالدي».

 

وأوضحت: «محدش تواصل مع أبويا نهائي منذ فترة مش فاكرة قد إيه. وأنا مردتش على حد من إمبارح خالص ومعملتش أي اتصال مع أي حد، بس فعلا في ناس حاولوا يتواصلوا معايا كتير جدًا».

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.