“أنا: سيلين ديون”… الصورة الأولى وموعد إصدار الفيلم الوثائقي

17 أبريل 2024

“نص خبر”- وكالات

بعد تشويق الجمهور لفيلمها القادم بعنوان “I Am: Céline Dion”، كشفت الفنانة سيلين ديون عن موعد العرض الأول للوثائقي الذي يسلط الضوء على مرحلة اختفائها عن الساحة الفنية بسبب مرضها. كما شاركت ديون أول صورة من العمل عبر السوشال ميديا.

وكشفت عن موعد عرض فيلمها الجديد عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وكتبت ديون مُعلّقة على الصورة الأولى من الوثائقي لتقول ما معناه: “استعدوا! استوديوهات أمازون تعلن عن تاريخ إصدار الفيلم الوثائقي المرتقب! أنا: سيلين ديون، سيتم بثه عالميًا على برايم فيديو ابتداءً من 25 حزيران/يونيو”.

وكانت النجمة العالمية أعلنت سابقا عن وثائقي جديد بعنوان “I Am: Celine Dion”، الذي يروي قصة حياتها منذ بداياتها في عالم الغناء وصولاً إلى مرضها النادر الذي أبعدها عن المسارح لفترة طويلة.

وأعلنت استوديوهات “Amazon MGM” أنها حصلت على الحقوق العالمية للفيلم الوثائقي الطويل الذي أخرجته المرشحة لجائزة الأوسكار إيرين تايلور.

الفيلم يستكشف مسيرة النجمة الكندية الشهيرة وتشخيصها الأخير بمتلازمة الشخص المتصلب، كما يُصوّر الحياة الخاصة لنجمة عالمية كبيرة، بدءًا من زيارة خزانة ملابسها الراقية والأمتعة الشخصية، وصولاً إلى قضاء وقتها في استوديو التسجيل.

وجاء في الوصف الملخّص للفيلم ما معناه: “رسالة حب عاطفية وحيوية وشاعرية إلى الموسيقى، يُقدم أنا: سيلين ديون رحلة لأكثر من عام من التصوير بين تنقّلات المغنية الأسطورية في حياتها المنفتحة والحقيقية وسط مرضها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.