أحلام تحتفل بقدوم شهر رمضان بطريقتها الخاصة وتغني “حالو يا حالو”

 

31 مارس 2022

أحلام النجمة الإماراتية باتت حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية بعدما قررت الاحتفال بقرب شهر رمضان لعام 2022، بطريقتها الخاصة، حيث طرحت أغنية جديدة عبر قناتها على يوتيوب بعنوان “حالو يا حالو”.

أحلام تحتفل برمضان 2022 على طريقتها

ونشرت أحلام مقطعاً من كليب أغنيتها الجديدة “حالو يا حالو” التي غنتها باللهجة المصرية، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهنأت من خلالها جمهورها بقرب قدوم شهر رمضان، وتفاعل عدد كبير من جمهورها مع الأغنية الجديدة المبهجة والتي سلطت الضوء من خلالها على الأجواء الرمضانية التي قد يعيشها البعض في الشهر الكريم.

 

أحلام تطرح أغنية “حالو يا حالو”

وتقول كلمات الأغنية: “إن جيت للحق والله إحنا اللي ضيوف عليك.. بتجيلنا باحلا طله والخير والبركه فيك.. الخير والبركه فيك.. ان جيت للحق والله إحنا اللي ضيوف عليك.. بتجيلنا بأحلى طله والخير والبركه فيك.. الخير والبركه فيك.. حالو يا حالو رمضان كريم يا حالو.. حالو يا حالو انواره الحلوه هلوا”.

أغنية “حالو يا حالو” من كلمات محمد البدري وألحان نادر أنيس، ونالت الأغنية إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذين أكدوا أن تلك الأغنية أعادت لهم أجواء الأغاني الرمضانية الشهيرة التي قدمها بعض النجوم قبل سنوات طويلة.

أحدث نشاطات أحلام

الجدير بالذكر أن النجمة الإماراتية أحلام كانت قد كشفت خلال الأيام الماضية عن مفاجأة جديدة لجمهورها في عيد الفطر، حيث أعلنت عودتها للحفلات في البحرين، وقالت إنها ستحيي حفلاً يوم 3 من شهر مايو المقبل، تزامنًا مع عيد الفطر المبارك وعبرت عن مدى حماسها للقاء الجمهور في الحفل المقبل.

أحلام احتفلت كذلك مؤخرًا بتكريمها في حفل “موريكس دور” الذي أقيم بالإمارات، ونشرت صور لها عبر انستجرام، وعلقت قائلة: “شكراً من القلب على محبتكم واهتمامكم والف مبروك نجاحكم وتواجدكم في بلدي الإمارات وتكريمي يعني لي الكثير من القلب لكم تحيه وتقدير واحترام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.